ch 15

625 45 0
                                    


: الفصل 15

❂ هل تحب أن تقرأ الفصل 15 من الفصل 15 من "الزوجة السابقة المتأنقة التي ترتدي زي المعلم الذكر [ارتدي الكتاب]" الذي كتبه شياو زيكسي؟ ثم تذكر اسم المجال للرواية ذات المتر الواحد mtlnovel.me❂

سحب Su Man'er أذنه وانزعج من كلمات Gu Chunmei.

نظرت إلى Gu Chunmei ببرود وسخرت: "ثم تذهب إلى أمي ، بما أن أمي كريمة ، ثم تذهب إلى أمي! ولكن إذا علمت أمي أنك ساعدت الآخرين في صب الماء القذر علي بالأمس ، فأنا أريد أن سمعتي. لا أعرف ما إذا كانت والدتي ستعرف أختك! "

قو تشونمي: "..." تنفست بإحكام ، وخافت من هذه الملاحظة ، رفعت رأسها فجأة.

إذا علمت الأخت الكبرى بما حدث بالأمس ، فربما تكون الأخت الكبرى غاضبة ولن ترغب في التعرف عليها مرة أخرى.

بدون مساعدة ودعم الأخت الكبرى ، ستصبح حياة أسرتها بالتأكيد أسوأ.

لذلك لا يمكنني السماح لأختي الكبرى بمعرفة ما حدث بالأمس ، حتى لو كنت تعرف ذلك ، فلا يمكنك السماح لها بالاعتقاد بأنها تلحق الضرر بسمعة ابنتها.

منعطف سريع في رأسه ، رفع قو تشونمي ذقنه وصرخ بحدة: "من الذي سيدمر سمعتك؟ أنت لا تظلمني! بالأمس خدعت بيض البط ، اعتقدت أن هذا المنزل هو حقًا أنت ، لذا كنت حينها ... "

"لم أر حتى من كان في الكوخ المسقوف بالقش. إذا كنت طفلاً من Duck Egg ، فستعتقد أن زوجتي خرجت عن مسارها. جنبًا إلى جنب مع خالتي ، ساعدوا شولومان في نقل المياه القذرة إلى مانير. قل أنك لا لا أريد إفساد سمعة زوجتي؟! هل تعتقد أن الجميع أحمق ويصدق سفسطيتك؟! "

قاطعتها تشي يانشن ، وأخرجت أكاذيبها بأدب.

"إذا كنت تعتبر منير حقًا ابنة أختك ، فأنت لم تكن هذا الأداء بالأمس! ستبذل قصارى جهدك للحفاظ على Man'er ، ولن تدع Man'er يتأذى قليلاً!" قال تشي Yunchen بوجه بارد. جملة.

منعت هذه الكلمات خجل Gu Chunmei وعنقها السميك. فتحت فمها وأرادت دحض جملتين. لكن لفترة من الوقت كانت الكلمات في الدماغ رديئة ، لكن لم يكن هناك من يدحض.

ونظر إليها Qiao Zhengguo ، حماتها ذات الرائحة الكريهة ، علمت أنها كانت في ورطة! إذا لم يكن لها أن تساعد Hu Yujiao في تأطير Su Maner بالأمس ، فلن تكون Su Maner وقحة جدًا لهم اليوم.

تومض عينيه ، وامتلأت عيون Qiao Zhengguo بعدم الرضا عن Gu Chunmei. ثم قال لسو مانير: "بالأمس كان كل شيء خطأ مع خالتك. أعتذر لك نيابة عن عمتك. ​​يا رجل لديك الكثير من البالغين ، لا داعي للغضب".

Qiao Xinxin مسح دموعها بحزن ، وسرعان ما قال: "أنا أعتذر أيضًا لابن عمي نيابة عن والدتي. ابن عمي ، أعلم أنك في الواقع شخص ذو جو ، وأنا أعلم أنه في قلبك ، أنت في الواقع لا تريد تقلق علينا ... "

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن