ch 66

363 28 0
                                    


نظر سو مانير إلى حاجبيه. هذا الرجل كان محرجاً ليعترف بأنه مصاب بهذا المرض فكان هكذا؟

عبس لبضع ثوان ، وأدار ظهرها له وقالت ، "انسى ذلك ، فلنذهب للنوم."

كان محرجًا من الاعتراف بأن الموضوع لا يمكن أن يستمر. استمر ، ذهب احترام رجله لذاته.

لكن تشي يونشن قلبت جسدها: "يا رجل ، أخبرني ، ما أنا مريض؟"

سو مانير: "..."

ما الأمر كيف لا يقف هذا الرجل مكتوفي الأيدي؟

"بدمج ما قلته للتو ، يبدو أنك تقول ... لا أستطيع؟" لم يكن أحمق. فكر في ما قالته وفكر فيما كانت تتحدث عنه.

أين سمعت أنه مصاب بهذا المرض؟ من الذي يشاع؟

ذكّر ⌜Xiao Zhixi أن "الزوجة السابقة التي ترتدي حقيبة رجالية [ترتدي كتابًا]" ستقوم بتحديث الرواية التي يبلغ طولها مترًا واحدًا في أسرع وقت ممكن ، تذكر اسم المجال mtlnovel.me⌜

"آه ، لم أقل إنك لا تستطيع فعل ذلك ، لقد قلتها بنفسك." عبس وسرعان ما أوضحت علاقتها.

لكنها خائفة من إصابته ، فقالت على الفور: "يمكنك أن تطمئن إلى أنه على الرغم من أن التكنولوجيا الطبية الحالية ليست متطورة مثل التكنولوجيا الطبية في العالم الحقيقي ، فإن مرضك لا يمكن علاجه ، لذا ..."

"يبدو أن علي أن أثبت لكم ما إذا كان بإمكاني القيام بذلك." قاطعتها قبل أن تنتهي.

بعد أن أنهى حديثه ، غطى نفسه بـ Su Man'er وسحب Su Maner بين ذراعيه.

…………

بعد ساعتين تقريبًا ، نهض تشي يونتشن لجلب الماء.

كانت تلهث في السرير وبدا وجهها متوردًا جدًا.

عند التفكير في ما حدث الآن ، تراجعت وبدا وجهها ورديًا أكثر من ذي قبل.

بعد ثلاث دقائق تقريبًا ، حمل تشي يونتشن حوضًا من الماء البارد إلى المنزل.

وضع الماء على الأرض أولاً ، ثم مشى إلى الزاوية ، والتقط قنينة الماء المغلي التي كانت موضوعة في الزاوية.

تحتوي زجاجة الماء المغلي على ماء مغلي بعد الظهر.

صب بعض الماء المغلي في الحوض وجرب درجة الحرارة بيديه. بعد أن شعر أن درجة الحرارة كانت متقاربة ، وضع زجاجة الماء المغلي لأسفل ومشى إلى السرير مع الحوض.

أسقط الماء وهو ينظر إليها فقال: سأمسحها لك.

أخذ Su Man'er اللحاف من السرير وجلست. نظرت إليه وعبست. "لويت الحجاب وأعطيتني إياه. مسحته بنفسي".

على الرغم من أن الاثنين قاما بأشياء حميمة للتو ، إلا أنها تشعر دائمًا بالحرج قليلاً لجعله يمسحها.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن