💙الحلقة 60 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

18 0 0
                                    


ديڤ ماد روحه و مغمض عينيه يستغل وجع جسمه وقتها قال سيرجيو لي كان يراقب مع طاقة " هادي هي زوجتو تاع وليد لي قلت أنك تعرفت بيها "
ديڤ " إييه...  بصح ماش زواج حقيقي "
سيرجيو" مهما كان.. تبقا مراته.. يعني هادي لي تورطت مع نيكولاس.. تبان ما تستاهلش.. و هو درك كيش تتعامل معاه؟ "
ديڤ " كل حاجة ليها وقتها..  درك خليني نريح من هاد الوجع "
سيرجيو " خلي الباقي عليا.. را نساعدك هاد المرة..  نتا ريح درك ". 
ميرا دخلت للدار شربت دواها و قعدت على طرف الفراش و هي تخزر للعدم حاسة بشعور غريب..  ضيق فقلبها و قالت"  واش هاد الإحساس..  حاجة ماهاش مريحتني..  يا ربي وين شفتو من قبل؟ "
وليد عشيا رجع و هو صارف دخل لقا ميرا قاعدة فالصالون تيلي قدامها بصح راسها فجيهة ثانية.  حط صوالح فالكوزينة و هي تلفتت ليه و قامت من بلاصها  وراحت تسدف صوالح معاه و قالت
" نيكولاس هاداك ما تقدرش تجمعني معاه " رفع عينيه ناحيتها  من و قال " علاه واش حابة تشنشفيه كوما عملتي معاي "
" و الله ودي نقت. لو..  بصح حابة نعرف شكون لي صورني معاه" جمع يديه عند صدره و قالها"  راه باين عارض كأي عارض..  علاه تحوسي تعرفيه..  عملو فيك شي حاجة "
" و لي عملوه قليل؟ ..  بصح لي فراسك ماا صراش..  أنا راني نشوف منامات غريبة..  مانيش عارفة يلا غي وهم و لا صراو  تاع صح"
" تاع واش؟  "
" حد رافدني على كتفو و يحكي من بعد يقوله (كان لازم تكونو حذرين)  و بعدها  يتخلط كلش...  مانيش عارفة..  كل مرة نشوفو و هاد شي راه زاعجني.. و قلت نسقسيه مين داك شخص "
وليد يتكا على بوطاجي و يخزر لعينيها و يقول " و هاد شي فاش يفيدك " تخزر ليه ميرا بحيرة و تقول " ما نقدرش نحكيلك.. حاجة راها تنبش فراسي و حابة نعرفها "  تجي رايحة و هو يزرب يحكم يدها و يقول " ماش أنا المحامي تاعك..  حكيلي يمكن يساعدنا "
" ماراحش يساعدك..  و زيد ماشي قلت كي يلغي العرض راح تلغى المحاكمة.. خبرني وقتها راح يمدلك الصور.. وقتها نقدرو نعرفو شكون هو ياك "
" مين قالك راح يلغي العرض و يمدلي الصور "
ميرا بصوت قلق "علاه..  ما تقولش ماحبش يمدهملك؟  ..  كي شفتك هادي قلت أكيد قبل أنو يمدهملك"  طلق وليد يدها و قال
" قلتي شفتيني هادي..  علاه شفتيني مديرونجي من قبل "
" قصدي فتعاملك معاي.. مهم يلا ما جمعتنيش بيه راح نشوف كيش نتلاقاه..  لازم نشنشفو كوما قلت باه يخبرني  " راحت ميرا و هو يخزر ليها من بعد تلفت للصوالح و قال " غي عملت بروحها  جات تساعدني..  أكيد فراسها شي.. لا تهورت و تزوجت بيا فخاطر تخرج هنا قادرة تعمل أي شي ثاني..  نشك فعقلها تاع وحدة فعمرها 25 سنة ".  وقتها صونالو تيليفون لقاه جورج  تبسم و رد عليه و قال ( جانب وليد فقط المسموع) "  ألو«***» اهلين سي جورج واش خبارك  «***» واش محتاج شي تسقسيني عليه " تقلبو ملامح وليد لي قال " غير الخير..  علاه حاب تتنازل على القضية..  هاك راح يسقط حقك.. و احتمال تثبت عليك التهمة و أنا ني مجهز كلش للمحاكمة و راح تكون لصالحك " بقا يحكي و هو يمثل حتى بوجهه من شدة ما مندمج مع دور المحامي المثابر، من بعد تبسم للحظة و رجع  بملامح التمثيل و قال" لا هادا ماشي همي..  كل همي أنو القضية لي نحكمها نخدم فيها من قلبي و نربحها بأي ثمن «***»  الدراهم ماش همي صدقني«***»  أوكي عمل لي يريحك و راح تلقاني فأي وقت تحتاجني«***»  أوكي نشوفك بخير «***» بسلامة " غلق الأبال و ضحك على جنب و قال " إيييه خلصة بلا خدمة.. هه.. صح فالدراهم حبيبنا..نكدب عليك الخدمة من القلب تفرحني "

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن