💙الحلقة 76 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

17 0 0
                                    


                ༺༽Flashback༼༻                           
نيكولاس قاعد فداره يعدل على صور وقت عيطله شخص  برقم مجهول . استغرب و رد عليه توقع يكون وليد و لا ميرا وقتها سمع صوت ديڤ  لي كان قاعد على كرسي و بيدو سلاح يقول ليه " راح نعطيك خيارين "  نيكولاس عقد حواجبو باستغراب و رد بتساؤل "شكون معاي" رجع ديڤ بضهرو للظهر الكرسي و هو يشوف فالسلاح بيدو و رد " عندك خيارين..  يا إما تق.. تل روحك و تتسما من.. تحر...  يا إما نقت.. لك أنا بعد ما نق.. تل أخوك و أمك لي تعتني بيه..  و درك الرأي يرجع ليك..  حذرتك أنو تتراجع..  و الظاهر استهنت بيا..  بصح سقسي بيث ( السكرتيرة) عليا..  هي أكثر وحدة تعرفني. "
" دييڤ.. واش راك تقول..  واش عملت أنا"
" تنازلت بهاد السرعة وألغيت المعرض؟..  حتى بدون ما تاخذ إذن العارض تاعك؟ "
" صدقني..  ماكانش عندي خيار ثاني.. هدوني أنهم ينشرو فيديو يخصني و خفت على سمعتي "
" درك عندك الخيار..  يا تخاف على حياة أمك و أخوك..  يا إما تكون أناني و تروحو كامل للجحيم"
" واش ذنبهم..  صدقني كنت مجبور "
" أمالا اختار الخيار الأول..  يناسبك أكثر "
" مستحيل "
" إيييه..  أكي...  تحب تسمع صوتهم " يفتح نيكولاس عينيه بصدمة وقتها قامم ديڤ من بلاصو و قرب لمرأة و شاب كان عندهم فالدار و نيكولاس يسمع صوت خوه و أمو لي تقول " ما تردش عليه كلاوس "
" أمي " نبضات قلبو من الرعب كسرت ضلاعو و بعدها ديڤ جهز السلاح و تسمع صوته عند نيكولاس و قال ليه " ما تعملهاش.. مستعد نرجع المعرض مهم خلينا نعيشو..  ما تعملهاش "
" نت..  مافيكش الأمان..  لي يغدر مرة يغدر ألف مرة.. ما تخلينيش نبدا نعد تنازليا..  ما نضنش راك مجهز حداك شي تق.. تل روحك بيه و يفوت الوقت و تسمع صوت الرصاص يخترق جسد المساكين لي هنا " توتر سيرجيو كتر  و ما عرفش واش يحكي..  ديڤ يسمع صوت أنفاسو و رجع يعد تنازليا من عشرة " 10.... 9..... 8.... خمم غاية... 7" نيكولاس حبسو بصوت صارخ " خلاااص..   رراح نعمل واش حاب..  خلاص خليهم يخرجو "
ديڤ موجه سلاحو ناحيت المرا و الشاب لي حداه و قال بعد صدت طويل "6....  5.... 4"  صوت باب ينفتح بالسحب و بعدها إرتطام قوي بالأرض ديف سكت و رجع قال " ألووو..  نيكولاس..  ألو " صونا تيليفونو الثاني و رد عليه " نعم "
الشخص " سيدي..  نيكولاس رما روحو من البالكون "
" هههههههه..  كان الأقرب واقيل ..   تأكد أنو مات وعمل االازم و بعدها  اتصل بالشرطة " كوبا عليه و رجع قال لنيكولاس " هااي نيكوولااس أمنتني..  كلاوس كنت نضحك معاك برك ههههههه"  غلق الخط و تلفت للمرا لي كانت حداه و قالهم " شكرا على التمثيلية.. الظاهر صدق صح أنك أمو "
" هادي خدمتنا فالمنظمة " هز راسه بإيجاب و قال " صح..  ما ينخافش عليكم "
                           ༺༽Back༼༻    

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن