💙الحلقة 89 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

13 0 0
                                    


بعد لحظات من مغادرة وليد سمعت ميرا طرق على الباب نفخت بعصبية و قامت من بلاصها فتحت الباب بقوة
ميرا بعصبية " واش تستحق در.. " قطعت كلامها كي شافت سيرجيو واقف عند الباب و لي رفع حواجبو مستغرب ردة فعلها.. خرجت من الدار و وقفت مقابلاتو جامعة يديها عند صدرها و قالت " واش غير الخير..  عندك حتى نتا شي موضوع حاب تفيدني فيه "
سيرجيو " علاه راكي معصبة هاك..  شفتي اليوما ديڤ "
ميرا " لا..  علاه نشوفو.. جيت تسقسيني عليه؟ "
سيرجيو " لازم تروحي لبلاص ما يلقاكش فيه..  اليوم خبروني أنو كان فروسيا..  هو مستحيل يروح لروسيا بلا سبب لأنو ملاحق تماك و المافيا كامل يحوسو عليه و واحد منهم من نفس بلادك ..  أكيد فراسو شي "
ميرا " هه حابني نأمنك..  عمبالك تقدر تضحك عليا و تقنعني أنك حابلي الخير..  هادا كامل مخطط منكم في زوج حابيني نأمنه..  يا حسراه..  ماشي عليا " جات داخلة للدار و سيرجيو عارطلها يمنعها تدخل، بقات تبعد فيه  على طريقها و هو تعصب و عيط عليها " لازم تسمعيني..  صدقيني مانيش حقير كيفو..  مستحيل نستغلك  كيف ما عمل..   سمعيني... ميرا "  دفعاته ميرا عليها و قالت بصوت عالي
" ماعدتش نأمن حتى فحد..  صدقني بلغت حدي..  أصلا  راح نرجع للبلاد..  تعلمت درس حياتي..  فهاد الفترة لي عشتها هنا بعقلية لهيه تعلمت أنو لي يخزر للسما تتكسر رقبتو..  و أنا تكسر كلش فيا..  صااي  لحد هنا و خلاص..  خطيني حتى نتا " تجي رايحة و هو يقولها " راح ناخد حقك منو.. و تعرفي غاية كيفاه أنا نرجع حقي..  مانيش كيما هو كونك على علم "  تتلفت ليه ميرا بنظرة استغراب و تخوف من كلامو بلا ما تحكي شي  و هو يكمل كلامو " صدقيني مستحيل نقبل يتكرر سيناريو أولغا مرة ثانية.. راح ننتقم من وليد ماش منك و ديڤ راح ينال جزاؤو و أنا لي نعرف كيفاه نخلف منو"
تبتسم ميرا باستنكار و تقول " و واش هو المقابل لي حابو مني..  أكيد ماكش تعمل هاك بدون مقابل "
سيرجيو " كوما خبرتك..  أنا ثاني حاب نتقرب منك باه نستفز وليد ونعيشه الخوف..  درك لازم تروحي لبلاص ثاني.. أحسن شي تروحي عند الحقير هداك لفترة صغيرة برك "
ميرا " ما تخممش فيا وين نروح..  عيش حياتك و انتقم كوما حاب و خطيني.. سيناريوهاتي ما دخلش روحك فيهم " حط يدو على جبينو بيأس و هي دخلت لبيتها و قالت " ني حاستهم رسائل سماوية..  مي مانيش فاهمة مغزاهم" أما سيرجيو فعقد حواجبو و قال " ما خليتيليش حل ثاني درك؟ "

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن