💙الحلقة 86 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

13 0 0
                                    


بعد فترة قصيرة وصل ديڤ ناحيت وين كانت زمر عليها و هي تلفتت ناحيتو و تقدمت منه و هي تشوف ناحيت الطريق حداها فتحلها هو الباب من داخل و هي ترددت باه تركب شدت فالباب حتى شافت يد غلقتها مجهد تلفتت ناحيتها لقاتو سيرجيو لي قالها "نعتذر منك..  نحتاج ديڤ درك كتر منك" 
ديڤ كي شافو ضحك على جنب و خرج تكا على سقف سيارتو و قال " واش سيرجيو..  راك في يامات ما جيتش زرتني..  يا درا علاه"
سيرجيو " شغالات برك..  خلينا نحكو درك "
رايح نساعد ميرا في صوالح و من بعد نحكو " و رجع كمل بالروسية " ما تخافش الشي لي راهو فراسك ماراحش نعملو..  يعني ماهوش الوقت المناسب "
ميرا " إذا كاين شي بينكم أنا نروح "
سيرجيو " وي لو سمحتي "
ديڤ بالروسية " راك ضحكني سيرجيو..  لا تكون تحبها "
سيرجيو" إذا عملت فيها أي شي راح نبلغ عليك فروسيا..  حتى لو كان الثمن أنهم يقبضو عليا حتى أنا "
نفخت ميرا و راحت تتمشا بعيد عليهم وقتها ديڤ عيطلها " ميرا..  وين رايحة " تلفتت ناحيتو و ردت " قلتلك راني مشغولة..  ما فاضياش نسمع كلامكم لي ماش مفهوم أصلا "
ديڤ " رواحي..  سيرجيو راح يروح درك " قالها و هو مركز مع سيرجيو لي تبسم و قال " أوكي..  راح نروح معاكم " ميرا رجعت كملت طريقها بلا ما تحكي شي و ديڤ تعصب و غلق الباب و راح ليه عطاه بوكس أما ماجاش قوي بسك بيده ليسرة بما أنو يدو يمين كانت متأذية من يوم ضربوه رجع سيرجيو حكم ديف من تريكوه دفعه على اللوطو و قاله بالروسية " فيق بشي لي راك تعمل فيه..  نتا ماكش حقي.. ر" لحقله بوكس وراها.  ديڤ دفعه عليه و قاله " الظاهر بديت تنسى أولغا..  أكيد بعد كل سنين لي غبتها عليها كيفاه تتذكرها "
سيرجيو " ما نسيتهاش..  لكن ميرا ما ليها أي ذنب "
ديڤ اتكى بظهرو على السيارة منهار و قال و عينيه غارقين بدموع القهر " حتى أولغا ماليها أي ذنب..  و لكنو تعدى عليها..  راح نخليه يحس بنفس شعوري " ميرا لي كانت واقفة من بعيد تتفرج ليهم كي شافتو حنا على ركابيه منهار و يبكي.  طلقت تنهيدة طويلة و رجعت كملت طريقها حاسة كأنو الشخص لي بدا كلش كان وليد و أنو هو الشخص لي لازم ينال جزاؤو على هاد الشي.. أكيد ماراحش تسامح ديڤ أبدا على فعلتو و لكن كرهها لوليد زاد أكثر و أكثر. 
سيرجيو حنا حد ديڤ و قال ليه " صدقني حيوان كيفو كل لي راح يعملو  أنو يحس بشوي ندم من بعد ينسى..  لازم هو يذوق الألم ماش يذوقو غيرو " قام ديڤ من الأرض و تلفت خزر لسيرجيو بنظرة غل ديڤ " ماش نتا لي توريلي كيفاه نن. تقم..  و بالنسبة لأنك تبلغ عليا..  حتى لو رحت أنا كاين لي يدي حقي بدالي..  وقتها ماراحش تكون حتى نتا هنا باه تنقذها.. و الدراما لي عملتها درك كانت فباطل..  أنا أبدا ماكنتش ناوي نعملها شي حاجة اليوم..  مانيش مستعجل أبدا.. حتى إذا عجلتني نتا  كل لي نعملو أني راح نبعدك على طريقي برك " راح ركب فسيارتو و قلع و سيرجيو قال
" نظن أنو لازم نقضي على وليد..  الحل الوحيد لي يطفي كامل هاد المهزلة ".

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن