💙الحلقة 99 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

14 1 0
                                    


فالليل قاعد وليد فكرسي فالطرف وحدو وقت تحطت يد على كتفو تلفت لقاه سمير صاحبو و عماد و من بعد قعدو حداه
سمير " كيراك حاس اليوم روحك "
وليد " مانيش حاس بروحي أصلا..  الطفلة راحت فجأة بلا رجعة..  كلش توقعتو إلا أنو يصرا فيها هاد شي..  كنت واثق من نفسي أني نقدر  نحميها بصح فلتت من يديا فثواني "
عماد " المكتوب ما منو مهروب..  دي مكاتيب الله و لازم نرضاو بيها" تنهد وليد  بضيق و سمير لي كان مطول نظر فصاحبو قاله بتساؤل " ماكش حاس أنو اللعبة لي بديتها بزعاقة رجعت درك كارثة..  نتا لي دخلت حياتها كي سم و دمرتها"
عماد " سمير ماش وقتها خلاص "
سمير " لا..  وقتها..  لازم يعترف بأغلاطو..  الطفلة راحت بسبابو..  هو أصلا على لول قاس الطفلة برا و خلاها تواجه الدنيا وحدها..  و الحقير هاداك هو لي كان يساعدها كيفاه حابها ما توثقش فيه..  مسكينة ما لقاتش ولد بلادها معاها لقات براني دعمها و هي أمنت أنو صديقها و دي نتيجة غرور وليد "
عماد " نقص حسك دوك يسمعوك الناس "
سمير " فاش يفيد..  طفرت درك البنت راحت بلا رجعة و الله أعلم يلا مازالها عايشة و لا مات..ت"وليد لأنو عارف روحو غالط ما رد حتى بحرف بقا يشوف ليديه لي عاصر عليهم  شعور الندم متملكو و لكن في ماذا يفيد الندم بعد كل هذا. 
وليد " أنا نروح درك.. مانيش قادر نقعد كتر  هنا "
سمير " على الأقل كمل تمثيلك و قعد هنا بصفتك زوجها"
عماد " سمير خلاص..  بالغت بزاف..  ماكش تشوف حالته"
وليد " خليه عماد..  الظاهر هو الوحيد لي كان حاس أنو القصة راح تتحول لجحيم..  و غير هو لي كان واعي فينا.. يا ريتني ما استهنت برايو.. تصبحو بخير "
راح وليد ركب سيارتو و قلع بيها ببسرعة كبيرة الكل تلفتو لصوتها.. خلا الغبار وراه معبي الحالة.  راح يجري بدون وجهة محددة و حبس في طريق فارغة و بقا يضرب فالمقود و يعيط بعصبية يفرغ طاقتو وقلبو لي حاس بيه مضيق و مكبوس عليه بجبل.. شعور مؤلم.. طول عمرو يعتبر الكل أقل منو و الكل ما يلحقوهش وانو كل قراراتو صح لكن درك عرف واش هي قيمة الناس حولو..  يمكن لأنو هاد المرة توشات قلبو و لا نقولو طعنت قلبو بسيف مسموم لأنو لي فقدو رغم نكرانو إلا أنو شخص إلتحم بروحه و اخترق خلاياه بحبه الغريب الصامت..  حب مجهول الهوية .. كيفاه باه شخص جامي جربه يقدر يتعرف عليه.. و لأنو نرجسيتو تطغى على شخصيتو يستمر فسحق مشاعرو تحت رجليه.

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن