💙الحلقة 61 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

16 0 0
                                    

💙الحلقة 61 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙
ميرا عشيا راحت للكافيتيريا لي راه ليها زمان ما راحتلهاش .  دخلت تجر فروحها و إيرين لي كان يجمع فطابلة تماك كي شافها تبسم و تقدم منها و قال " ميرا " تلفتت ليه و تبسمت و قالت "أهلين إيرين  "
" راكي في زمان ما جيتي..  و لا كي راح ترجعي مشهورة راح تنسينا" تقلبو ملامحها للحزن و تحجرو دموع فعينيها  و قالت "حتى نتا شفتو؟ " عقد حواجبو مستغرب و قال " واش كاين..  أجي نقعدو و خبريني " تقدمت معاه لطابلة تماك و قعدت تكات على يدها و هو قال "استغربت أنك رجعتي وافقتي فيما كنتي رافضة"   طرطقت تبكي وقتها و قالت بصوت باكي مضيق من الغصة لي محسورة فحلقها و مالقاتش شكون تحكيلو و تفرغلو همها
"أنا ماوافقتش..  الح. قير استغلني..  مانيش عارفة كيفاه عملوها مي نوموني و صوروني..  و بعثلي دراهم و وقعوني على ورقة باه ما نقدرش حتى نرفع قضية"
" وااش..  واااو ما توقعتش كامل يكون بهاد الوقا.. حة..  و واش راح تعملي درك "
"وليد تكفل بالقضية..  ماهوش من النوع لي يخبرني واش راه يعمل بصح ني حاسة بلي راه يحل فيها..  هو محامي معروف هنا..  حتى ديڤ و يوثق فيه"
" نتمنى هاد شي..  صراحة نصدمت..  كي شفت صورتك توقعت بدلتي رايك..  ما توقعتش كامل يصرالك هاك "
"وصلت للسبيطار بسبب ضربة تعرضت ليها بسبابهم و سبتلي نزيف داخلي فجنبي و أنا تعاملت معاها باستهتار..  هاد الفترة فاتت كحلة وكان ما وليد و ديڤ كنت راح نقتل روحي أكيد..  بلا وقت ني كارهة روحي"
" علاه تكرهي روحك..  نتي ماليك أي ذنب "
"هاد الشي ما يغيرش الحقيقة..  خلاص بدل الموضوع..  جيت ندي كيك..  ديڤ تعرض لحادث و حبيت نديلو حاجة فيدي"
" سلامتو.. راهو بخير؟ "
" بخير الحمد لله..  عملي كيك على ذوقك هاد المرة " تبسم إيرين و قال " أوكي بصح قبل لازم نضيفك..  راكي في زمان ما جيتي " تبسمت تا هي بنظرة ممتنة..  أنو تلقا شخص يسمعلك مرات يكون هو الشي الوحيد لي تحتاجو باه تخفف ثقل الوجع لي فقلبك.

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن