💙الحلقة 35 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

22 0 0
                                    


ميرا كانت قاعدة تخدم فبيسي وقت جات مديرتها فالمكتب و قالت ليها " سكرتيرة المدير راهي حاباتك تروحي عندها " خزرت ليها و قالت " صح.. راني رايحة "
وقفت ميرا و راحت طالعة ليها حتى تلاقات ديڤ تماك خزرت ليه مستغربة و قالت " دييڤ..  واش راك تعمل هنا " تخلع ديڤ كي شافها و قالها " نتي مازالكي تاعبة علاه جيتي..  منيتك جيتي تخدمي "
" ما تبالغش.. جرح صغير.. أنا عندي بروبلام فالتختر دا ماكان..  بصح واش راك تعمل هنا"
" آااه..  والو برك كنتونسقسي إذا كاين منصب تاع خدمة صديق ليا حوس على خدمة و قلت ممكن الشركة هنا يوضفوه يلا مازابهم محتاجين موضفين..  سعا ما لقيتش "
" آااه صحا..  الظاهر راك تخدم عامل توظيف "
" ههههههه..  نحب نساعد برك..  نشوفك من بعد " تبسم معاها و شرلها باي و راح.  ميرا كملت طريقها لفوق لقات السكرتيرة فبيروها و حداها قاعد نيكولاس .  تبسمت ميرا و تقدمت ليهم و قالت "صباح الخير..  حتاجيتيني فشي حاجة؟ "
" تفضلي ميرا..  نيكولاس حاب يطلب منك حاجة "  قعدت ميرا تماك و نيكولاس تبسم و قال ليها "
" عيونك خرجو شابين فالصور..  شركة الماركة فرحو بيهم بزاف "
ميرا" يسلمك..  كانت فرصة شابة "
نيكولاس" عندي ليك فرصة ثانية..  بصح أجرأ شوي "
ميرا " هههههه الجرأة تاعي كامل استعملتها باه جيت لهنا..  ما عندي وين نتجرأ كثر "
نيكولاس " خمي فيها شوي.. المبلغ راح يخليك غنية "
ميرا "  علاه واش حابين مني "
نيكولاس " عندي Concept حاب نصوره و نتي راح تكوني فيه "
ميرا " واش قصدك..  المواضيع لي تخص مجالكم ما نفهمش فيها..  شغلي كلو فالحسابات "
نيكولاس " الكونسبت هادا يكون فيه صور توصل مفهوم معين و تكون دور فنفس الموضوع "
ميرا " آاا خلاص بديت نفهم..  بصح واش هو الكونسبت تاعك "
نيكولاس " الإنتماء للشخص الآخر " خزرت ليه ميرا بنظرة مافاهمة والو و هو كمل " راح يكون عبارة عن صورة تبين كيف الشخص يكون ليه شخص آخر كأنو الموطن لي ينتمي ليه "
ميرا " آااا..  من هدرتك فهمت انو راح يكون فيها شي على الحب..  و عارض راجل معاي..  آسفة..  ماش مواضيعي هادي..  نتمنى تلقا عارضة ثانية تناسب الكونسبت كتر "
نيكولاس " الفكرة لي راهي فراسي نتي تناسبيها كتر شخص " توقف ميرا و تتبسم معاه و تقوله " صدقني هاد مجال العروض مااشي فراسي كامل..  سمحلي مي مانقدرش."
بقاتهم بخير و راحت و نيكولاس تكي على البيرو بيده و قال للسكرتيرة
نيكولاس" علاه ضيع فرصة كيف هادي؟ "
السكرتيرة " هي أجنبية و ثقافتهم مختلفة على ثقافتنا..  يمكن هاد شي ما يناسبهاش ".  طلق نيكولاس تنهيدة أسف و شاف ناحيت ميرا لي بعدت عليهم.

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن