💙الحلقة 58 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

15 0 0
                                    


ميرا وقتها دخلت  و هي رافدة كابة و باين عليها تقيلة خزر ليها سيرجيو و قال بالروسية " حطيها هنا و رواحي ساعديني " خزرت ليه ميرا بلا ما تفهم منو حرف  وقتها قاله ديڤ بالروسية " هادي ماهاش خدامة..  هي صديقة " تلفت ليه سيرجيو  من بعد قال ديڤ "قال ليكي ساعديه" 
ميرا " نتا ما تتكلمش بزاف..  شوف حالتك " تقدمت من الفراش حطت كابة تماك و سيرجيو قالها " ساعديني نقعدوه إحتمال يكون عندو نزيف داخلي "
"  فحصتو من قبل ما عندوش اعراض نزف داخلي و لا كسور مضاعفة..  إحتمال يكون عنده كسر بسيط فيده بسك ماكانش قادر يحركها و نشك يكون عندو كسر بسيط فأضلاعه من الجنب..  لازمو سبيطار باه يعملوله جبيرة  الموضوع ماهوش جروح صغيرة..  و لازم يعمل راديو و اشعة باه يتأكدو من سلامة راسو..  رغم لي ماباينش تعرض للضرب لراسو بصح الحذر واجب "خزرو ليها في زوج و ديڤ قال "كي شفتك تفحصي فيا قبيل حسيت بلي دي خدمة ماش تاع وحدة ما تفهمش "
ميرا " بسبب المرض تاعي حبيت نتعلم الإسعافات الأولية و هاني استفدت منها "
تقدمت ميرا من ديڤ باه تساعدو هي و  سيرجيو ينحولو  تريكوه و ميرا جبدت لوازم باه تعقم ليه الجروح وقتها سيرجيو فحص يد ديڤ و قال بالروسية  "الكسر راهو هنا..  صبر شوي للوجع"  فتح  الكابة لي كان فيها معدات تاع جبيرة و خياطة  ميرا شافت ليه بدا يخلط و هي قالت " راح تجبره هاك بلا ما تعرف وين.. " شدلها ديڤ على يدها و قال " ما تخافيش..  سيرجيو  عارف واش راه يعمل " شافت لديڤ و قالت بالدارجة " إييه..إسمك سيرجيو ..  متشرفين خونا..  مهم كي راك عارف  شغلك ماعندي ما نقول " خزر ليها سيرجيو و هي رجعت تكمل شغلها.  انتبهت وقتها ميرا بلي ديڤ عندو وشم فكتفو خزرت ليه و قالت " ما توقعتش عندك وشم فجسمك "
ديڤ و هو شاد ملامح وجهو و يحكي بصوت متوجع " واش الغريب فهاد شي " سيرجيو تلفت ليها و قال " ماشي حاجة غريبة..  حكمي هنا ساعديني " تلفتت ليه و تبسمت و حكمت يد ديف و هي تقول بالدارجة " نتوما  كلش عندكم عادي..  بصح عنا لا..  عليها ستغربت..  دي أول مرة نشوف وشم قدامي نيشان " تلفت ليها سيرجيو و قال " واش قاعدة تحكي نتي " ميرا " والو..  ني نحكي مع روحي " خزى ليها بنظرة ريبة و رجع كمل شغلو.  كي كملوله قعدت ميرا على الكرسي و حطت يدها على جنبها لي وجعها و قالت أنا نروح درك..  صباح ما شربتش دوايا..  عشية نجي نفقدك..  ديجا ني غي هنا عند وليد " تلفت ليها سيرجيو و ديڤ عقد حواجبه و قال ليها " راكي موجوعة..  لا يكون رجعلك النزف "
"لالا..  ماكانش نزف بصح الضربة ديك مازالها توجعني..  راني متبعة دوايا ما يصرا والو"  وقفت و كملت " عشية نرجعلك..  ريح درك..  بسلامة "
ديڤ " بسلامة " سيرجيو شر ليها غي براسو و هو يحضي ليها. و هي راحت و هي تقول " نعم الاخلاق و الله "

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن