وليد كان فداره قاعد ساعة زوج و نص تاع صباح صار ليه أسبوع ما نعسش وكيفاه باه يزوره نوم و هو يشوف ميرا تتحاسب على أغلاطو هو . كان حاط يده على جبينه راسه راح ينفجر من كثرة التفكير حتى لحقاته مكالمة فيديو. رفد التيليفون يشوف مين هاد لي يتصل بيه فهاد الوقت و الصدمة كانت فأنو ديڤ هو المتصل.. فثواني هجمت أفكار و وساوس كبيرة عقلو و سارع يرد عليه لقا وجه ديڤ المبتسم مقابلو. لوحلو هاد الأخير بيدو تحية و قالها "مرحبا وليد.. نعتذر لي اتصلت بيك.." عيط عليه وليد بعصبية قاطعت حديث ديڤ" وين راهي ميرا أحكيييي.. يلا نتا راجل خبرني وينك و واجهني أنا "
ديڤ بهدوء " على مهلك ما تعصبش عليا.. نكره هاد شي بزاف.. صبر يرد الثاني و نوريهالكم " لحظات قليلة و رد بعدها سيرجيو و تعابيرو ماكانتش أقل تفاجؤ و غضب من وليد.
سيرجيو " دييڤ.. وينك.. ما تكونش متهور و رجع درك.. رجع ميرا ما ليها أي ذنب "
وليد " وينها ميرا... وينها يا حقيي.. ر"
ديڤ " حابين تشوفو ميرا " تبسم و قرب ليها سحبها من كتافها و هي تتملص من بين يديه بصعوبة. رفعها حتى جا ضهرها عند صدرو و هي تبكي بصوت مكتوم و تنزل فراسها باه ينزل شعرها على جسمها يسترو و لكن ديڤ سحب شعرها ورا ظهرها و عدله ورا ودنيها و هو يقول " أكيد راكم مقلقين عليها.. هاهي ميرا.. بديلة أولغا " ما نوصفش ردة فعل وليد لي ما توقعش كامل أنو يشوف ميرا فداك الوضع. حب يخترق تيليفونه و هو يعيط عليه " طلقها يا الحقي..ر يا الحيوا..ن.. إذا نتا راجل واجهني أنا.. حاسبني أنا ماش تحاسب بنت أضعف منك " سيرجيو الصدمة شلت عقلو ما توقعش يشوف هاد الجانب من ديڤ "
سيرجيو " نتا واحد حق..ير .. درك كي شفت معدنك نندم أني خليت أولغا معاك " اختفت الابتسامة من وجه ديڤ و هو يشوف ناحيت صورة سيرجيو و رد بنبرة أقرب للتحدي" ما ننصحكش تستفزني درك.. صدقني أحسن شي عملتو هو هاد شي.. شوف وجه وليد كيفاه راه " وليد لي كان يعيط بصوت عالي من غير ما يكترث ليه ديڤ كان راح يجن على لحظة و حاس أنو هو سبب هاد شي..
تلفت ديڤ ليه بنظرة تشمت " النظرة هادي فعينيك شحال ستنيتها" خزر لميرا و نزع الشريط من على فمها و دموعها لي كانت مصحوبة بنحيب رجع صوت شهقات عالية و صرخات استنجاد "أقت..لني أحسن.. إذا حاب تنتقم أقت..لني "
ديڤ "علاه تيأسي من هاد الحياة.. مازالك صغيرة"
وليد بالعامية " ميرا خبريني وينك.. ميرا وصفيلي المكان لي راكي فيه "
ميرا بنبرة حقد و غل تتخللها شهقات تفرق حروف كلماتها " ربي يحاسبك يا الكل.. ب ربي ينت.قم منك.. كلش بسبابك يا حق...يييير ربي ينتق.م منك "
وليد" ميرا من بعد حاسبيني.. درك خليني نلقاك خبريني وينك"
ديڤ " ها حكو معانا و خلونا نفهموكم "
وليد " وينك.. خبرني وين راك مخبي كي الفأر "
ديڤ خزر لجسد ميرا المستلقي أمامه و حط يده على كتفها و نزل بيها عابر محطات ثانية فجسمها و هي تحاول تبعد عليه بكل جهدها دون أي جدوى
ديف بنبرة كلها شهوة " راني فمكان خالي فقط أنا و ميرا و شهوتي لي راهي تتزايد مع كل ثانية.. رغم أنو جسدها طفولي أما حاسو مثير بشكل غير عادي "
وليد " بعد يدك عليها يا حقي..يير.. صدقني راح ندمك على كل لمسة.. راح تخلص عليها غالية "
سيرجيو كان يشوف للجدار وراه يحاول يعرف وين كاين جدار كيفو وقتها برك ضربت فراسو أما حاول ما يبينش أنو اكتشف مكانو و لو أنو حس بالغباء كونو تجاهل يبحث فالبار معتقد بلي مكان مستحيل يقصده ديڤ.
أنت تقرأ
⚜️ أولــــــــم نـتـفـــــق؟! ⚜️ الجـزء 𝟏
Fiksi Umumفتاة طموحها أن تعيش حياة مختلفة عما هو سائد في مجتمعها، و تتفق مع شاب له نفس الهدف على أن يتزوجا و يغادرا البلد ليعيش كل واحد منهما حياته الخاصة.. لكن للقدر رأيه ايضا.. فما الذي قد تؤول إليه هذه الإتفاقية من أحداث خطيرة و مطبات لا مخرج منها. هذا م...