💙الحلقة 52 🍂🍁 أولم نتفق 🍁🍂 نجلاء الجميلة 💙

16 0 0
                                    


                       ༺༽Flashback༼༻                    
وليد بعد ما خرج من عند نيكولاس قعد فلوطوه على بعد حتى سمع صوت سيارات الشرطة لي جاو يعتقلو نيكولاس.  نيكولاس كي فتح ليهم الباب عمل روحو مستغرب و قال"  واش كاين "
" كاين بلاغ على المعرض تاعك و لازم تحضر معانا "
" على المعرض تاعي..  من وينتا يجو إبلاغات على المعارض تاعي..  حتى أنو مازال ما فتحش "
" تلحق للمركز و تفهم "
" صح صبر نبدل قشي ".
خرج نيكولاس بعدها و حكموه من دراعه وصلوه لسيارة الشرطة و وليد كان مقابل ليه متكي على لوطوه من بعيد و رفع يديه هاك 🤷🏻‍♂️ و رجع شرله لراسه و بمعنى خمم مليح"  ضحك نيكولاس على جنب و ركب فاللوطو و وليد قال " راح نشوفو شكون يضحك فالتالي..  يا إما تستر كلش و لا راح نفضحك أنا " ركب لوطو و غادر البلاص.
༺༽back༼༻                        
نيكولاس كان خارج من المركز مع المحامي تاعه و وليد كان واقف عند المركز مع ديڤ لي أصر أنو يروح معاه.  خزر نيكولاس ليهم و قال " وااش..  جايين تباركولي لي خرجت.. واش يا زوج الآنسة ميرا..  مازالك مصر تعاندني..  إذا محتاج دراهم كتر راح ندفعلك..  ما علاباليش علاه مكبر الموضوع لهاد الدرجة..  كلها شوي تصاور " وليد خزر ليه خير الله و قال " آخر كلام عندك هادا..  ماحابش تخمم و لا واش..  عندي شي لي يقدر يحطم حياتك و شهرتك كلها فلحظة "
" واش هو هاد شي هههههه "
" ماراحش يرجع مفاجأة..  وقلتلك سقسي عليا..  محاميك هاداك وقف مواجهني شحال من مرة فالمحكمة..  سقسيه إذا تغلب عليا من قبل " تقلب وجه نيكولاس و وليد كمل " صدقني الندامة وقتها ما تنفعكش "
شاف ديڤ فنيكولاس بنظرة غل و تبسيمة خفيفة على وجهو و نيكولاس راح بلا أي كلمة وقتها قال ديڤ " النهاية كيف ماكانت ماراحش تعجبك نيكولاس..  غادي تخسر صدقني " ركب نيكولاس اللوطو و وليد يشوف فيه بهدوء و رجع شاف فديڤ و قال ليه "واش..  حاب تتباصا معاه..  خليه ليا..  بالقانون و نجره"
" ولييد..  ميرا صديقتي و تعرفني لي يمس شخص نحبو ندمو على اليوم لي خلق فيه..  هاد المرة ماراحش نستعين بيك باه نسلك.. كونك هاني "
" ياخي ديڤ حاب ترجع رجل عصابة و لا واش "
" يمكن هههههههه..  تعرفني أنا مليح حتى نتعصب وقتها نولي ما نشوفش قدامي.. و كي نحقد على حد ما يهناليش بال حتى نرجع حقي منو..  و هادا لي راح نعملو..  خود حقك بطريقتك و انا ناخدو بطريقتي " راح ديڤ و وليد تبعو بعينيه مرتاب من تصرف ديڤ..  هو كان محامي ديڤ في مرة من المرات و هو لي خرجه من القضية كيف الشعرة من العجين رغم لي كان شاف الوحش لي كان فقلب ديڤ و لي ما يبانش أصلا فوجهه الطيب.  وحش تكون عن طريق تراكمات ترسبت و كونت جبل كبير  و لي حد ما يعرفها غير ديڤ و سيلينا. 

                                 ⚜️  أولــــــــم نـتـفـــــق؟!  ⚜️ الجـزء 𝟏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن