🌷 الفصل الثامن عشر 🌷

12.6K 304 48
                                    

كان يجلس بمنتصف الردهة وهو يعبث بهاتفه بضيق بإنتظار نزول لعنه حياته..فهو يكره الإنتظار أكثر من أي شيء آخر..وبسبب تلك الطفلة أنتظر منذ أكثر من ساعة وتلك الأميرة ماذالت بالأعلي لا يعلم ما الذي تفعله ربما تقوم بتفكيك وخياطة ملابسها مرة أخرى
.. حقاً تأخر الفتيات في تجهيز أنفسهن وارتداء ملابسهم يثير فضوله يريد أن يعرف ما الذي يفعلنه كل هذا الوقت... ايخترعون الذرة أو ماذا فهو يستغرق أقل من عشر دقائق فقط في ارتداء ملابسه... تباً التفكير بذالك الموضوع يكاد يجعله يجن ويفقد الجزء الجيد داخل عقله ولكن كل ما توصل إليه الآن أنه في المرة القادمة الذي يخرج بها معها عليه بإخبراها قبلها بيومين حتي تكون جاهزة على الموعد...ولا تجعله ينتظرها لانه أن حدث سيقتلها وتباً لتلك المهمه هي وعلي المغربي فاليذهبوا إلي الجحيم.. فداءً لغضبه.....؟!

رفع رأسه ينظر أمامه وهو يزفر الهواء من فمه بغضب
ليتفاجأ بحمزة يتجه إليه وهو يمسك بيد فتاة تسير بجانبه تكاد تخترقه بنظراتها وهذا ما أثار اشمئزازه...

ثواني وكان حمزة يقف أمامه ليقوم هو الآخر ويقف مقابله ليردف ببرود/أنت ليه لسة هنا...!؟.

حمزة وهو يحك مؤخرة رأسه/أنا خلصت كل شغلي في الشركة واخدت النهاردة اجازة...

أسد بحدة/يعني أخدت النهاردة اجازة هو بمزاجك... أنت المدير التنفيذي للشركة ومينفعش تغيب عن الشركة دقيقه واحدة وأنا مش موجود.. وبعدين شغل إيه إللي خلصته هو الشغل بيخلص...؟!

حمزة بجدية/لو في أي حاجة حور هتكلمني.. وبعدين متخفش يا أسد أنا ساعة بالكتير وهرجع على الشركة تاني.. أظن أن الساعه مش هتضر في حاجة...؟!

أسد ببرود/الثانية في شغلنا ممكن تضر واظن أنك عارف ده اكتر مني يا بشمهندس....!؟

أنها أسد جملته وكاد يذهب ليري ميرال لكنه توقف على صوت حمزة مردفاً بتوتر/أسد استني...؟!

التفت له أسد مرة أخرى ليرفع حاجبه بتساؤل
بينما أردف حمزة وهو يشير إلى ريم/أنا معرفتكش على ريم...حبيبتي...!!

ريم بغنج وهي تمد يدها لتصافح أسد/ازيك يا أسد أنا ريم...

نظر أسد إلي يداها الممدد بإتجاهه بقرف ثم اومأ لها بصمت لتسحب ريم يدها بإحراج وهي تنظر إلى حمزة بغضب.....

نظر أسد إلي يداها الممدد بإتجاهه بقرف ثم اومأ لها بصمت لتسحب ريم يدها بإحراج وهي تنظر إلى حمزة بغضب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
طفلة في جحيم الأسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن