🌹 الفصل الثاني والثلاثون 🌹

9.9K 214 27
                                    

كان ألمها صامتا، تحملته بكبرياء عظيم.

*************

مره اسبوعين آخرين دون أن يحدث بهم سوا إنتهاء حمزة من رسومات المناقصة..والحاح منال الدائم على حلا حتي ينتقلوا إلي الاسكندريه من أجل عملها ...وتعب وإرهاق ميرال الذي أصبح كثير جداً وخصوصاً عندما تستيقظ في الصباح بالإضافة إلى تناول الطعام بكثرة ونومها الكثير فقد أصبح روتين حياتها تناول الطعام والنوم فقد لاحظ الجميع تغيرها المفاجئ فقد أصبحت أيضاً هادئة جداً وحكيمة في بعض الأمور بالإضافة إلى زيادة وزنها قليلاً بسبب الطعام الكثير والنوم...بينما أسد كان يراقب كل تلك التغيرات في تلك الفترة بإستغراب شديد فهو ماذال لا يصدق هدوئها الدائم ذلك ولكنه يحاول أن يقنع نفسه في كل مرة ينتباه الشك من ناحيتها بأن ما يحدث معها وما تفعله بسبب ما حدث معهم بإطاليا وتحديداً تلك الليلة الذي قلبت حياتهم رأساً على عقب....

أما ما حدث مع صفوان وعلي هو أنهم طيلة تلك الفترة كانوا يخططون ويبحثون لينتقموا من أسد وميرال وبالفعل قد وجدوا ما سيساعدهم في ذلك وهذا ما سنعرفه لاحقاً... أما أحمد وحور فكانوا يتجهزون بكل طاقتهم ليوم زفافهم الذي لم يتبقا عليه الكثير...

وهذا كل ما حدث مع أبطالنا لننتقل الآن إلي ذلك المطعم الفاخر والراقي وتحديداً عند تلك الطاولة الذي يجتمع عليها كلاً من حمزة وريم وحلا...

لتردف ريم بعد بعض الصمت الذي احتل المكان منذ وصولهم/ بس ماقولتليش يا بيبي ليه جمعتنا أنا ولولي النهاردة..هو فيه حاجه.....؟!

حمزة وهو ينظر إلي حلا بتأمل واشتياق فهو منذ أن أمسك ذلك المشروع وهو لم يعد يقابلها أو يتحدث معها مثل السابق/ أيوة فيه بصراحة عايز أحتفل معاكم....!!!

ريم بإستغراب/ نحتفل..؟! نحتفل بإيه هو فيه حاجه حصلت تستحق الإحتفال بيها وأنا معرفش....؟

حمزة وهو يضع يداه على ملف أصفر اللون بجانبه وابتسامه عريضة تشق طريقها إلى ثغره/ أيوة أنا أخيراً خلصت رسومات المناقصة إللي أنا ماسكها وقبل المعاد المحدد كمان علشان كده حبيت أحتفل معاكم بما أنكم اكتر اتنين مقربين لقلبي..وإن شاءالله أول ما ناخد المناقصة في إحتفال تاني بس ده هيكون غير...

حلا بإبتسامة هادئة/ مبروك يا حمزة كنت متأكدة أنك قدها وإن شاءالله تبقا من نصيبكم....

حمزة برجاء/ يارب يا لولي يارب علشان أثبت لجدو إني نجحت من غير مساعده من حد وكمان علشان أخلي أسد يفتخر بيا وميندمش أنه اختارني للمشروع ده....!

ريم بخبث وهي تحاول بخ سمها داخل عقله/ حبيبي أنت تقدر تعمل كل حاجة من غير ما تحتاج لأي حد بس للأسف جدك هو إللي دائماً مستقل بيك وشايف أن أسد أحسن منك في كل حاجة لدرجة أنه بياخد رآيه في كل كبيرة وصغيرة أما أنت بالنسبة ليه مجرد هوا ولا كأنك موجود....

طفلة في جحيم الأسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن