الحِكَايَاتُ الجَمِيلةُ تَنْتَهِي فَجَأَة ..!************
كان يقف أمام غرفة العناية ويحدق بها ككل يوم منذ ثمانية أيام وتحديداً منذ ذلك اليوم المشؤم الذي كاد يفقدها به هي وطفله الذي لم يخرج هو الآخر من الحضانة منذ ذلك اليوم..حتي بات يشعر أنهم يعاقبونه على توريطهم في تلك المهمة الذي لم ينتج عنها سوي الألم والمعاناة له ولهم...
كانت عيناه تمر على كل انشاً بها بإشتياق كبير وكأنه لم يتثني له رؤية عيناها والتحدث معها منذ ثمانية أعوام وليس ثمانية أيام... بينما انقبض قلبه بضيق شديد وهو يتذكر بأنه كاد يفقدها خلال تلك الأيام حيث تعرضت لنزيف حاد بعد الولادة ومهما حاول الأطباء إيقاف ذلك النزيف لم يستطيعوا لدرجة أنهم اضطروا لنقل الدماء لها تعويضاً لتلك الدماء التي تنزفها..وهكذا أستمر الحال لسبعة أيام بنزيف مستمر دون انقطاع لثانية واحدة حتى استطاع الأطباء أخيراً إيقافه ليلة البارحة ومنذ ذلك الوقت وهي تمكث في غرفة العناية تحت إشراف الأطباء...بينما أسد لم يتحرك من أمام غرفة العناية لثانية واحدة حتى منذ يوم الحادث عندما أخذوها منه هي وطفله ظل واقفاً مكانه رغم إلحاح حمزة وجلال عليه بأن ينصت للطبيب ويذهب معه حتي يخرجوا الرصاصة من كتفه لكنه أيضاً رفض وبشدة وحينها لم اضطروا بأن يخرجوا الرصاصة من كتفه وهو جالس أمام غرفة العناية ومن بعدها لم يستطع شيء أن يبعده عن غرفتها سوي ذهابه لقضاء حاجته أو تبديل ملابسه...وخلال تلك الأيام قد نمت لحيته كثيراً أصلاً هي كانت طويلة وخلال تلك الأيام اذداد طولها بينما ظهر التعب على وجهه الملئ بالكدمات كثيراً وأصبح أسفل عيناه أسود وكأنه يتعاطي المخدرات بينما قد أصبح جسده هزيلاً قليلاً بسبب قلة النوم والارهاق والتفكير المستمر بجانب قلة تناوله للطعام فهو لا يتناول سوي ما يجعله يتنفس...وهكذا أستمر الحال ومرت الأيام عليه وهو بتلك الحالة المذرية بينما زوجته وصغيره ماذالوا يعاقبوه ولم يفق أحداً منهما..
وبينما كان يقف هكذا شعر بوجود أحدهم خلفه ولكنه لم يتحرك من مكانه بل ظل على وضعيته حتى شعر بذلك الشخص يضع يداه على كتفه ومن ثم أقترب ليقف بجانبه وهنا نظر له أسد بطرف عيناه ليجده حمزة...ظلوا هكذا لثواني حتي أردف حمزة كاسر ذلك الصمت بينما تنهد بهدوء/ مش كفايه كده..؟!
وهنا نظر له أسد بعدم فهم ليكمل حمزة بتوضيح/ مش كفايه إللي أنت بتعمله في نفسك ده أنت كده هتموت ومش هتلحق تطمن عليهم.. علشان كده لازم ترتاح وتريح جسمك...
أسد بهدوء بينما يحدق بها من خلال اللوح الزجاجي الموجود في الغرفه/ مستحيل..؟! مستحيل أقدر أرتاح طول ما هيا مش مرتاحة لازم أتألم زيها لأني وعدتها إني طول ما أنا عايش هحس بألمها وسعادتها....
أنت تقرأ
طفلة في جحيم الأسد
Romanceيقولون أن للعشق جنون لكن لعشق ذلك الأسد جحيم فماذا سيحدث إذا دخلت تلك الطفلة جحيم ذلك الأسد.. هل سيتركها تحترق داخل جحيمه وسيظل قاسي كما هو.....أم ستجعله تلك الطفلة يتغير وتأخذه معها إلى عالمها الوردي. 💖 أم........... ...