🌹 الفصل الثامن والثلاثون 🌹

12.4K 223 73
                                    


ربما لن يكون هذا الجزء مناسب للبعض بسبب احتوائه على بعض المشاهد الجريئة لذلك أن كنت لا تحبذ هذه الفئة فيمكنك التخطي...🙏

*******""""""

"الإهتمام أهم من الحب، فلو خيروني بين شخص يحبني وشخص يهتم بي حتمًا سأختار المال، وتبا للجميع."

************

:- البيبي ده لازم ينزل...؟!

هذا ما تفوه به جلال بكل جدية وصرامة لتقع تلك الكلمة على مسامع ذلك الأسد كالصاعقة.. فقد التجم مكانه من شدة صدمته وهو يحاول استيعاب أنه لربما لم يستمع إلى ما قاله جيداً أو لربما ليس هذا ما يقصده فمن المستحيل أن يطلب منه قتل طفله قبل أن يأتي إلي الحياة فهذا محال...نعم هو يعلم أن الإتفاق الذي عقدوه فيما بينهم قد نهي عن وجود أي أطفال حتي تكمل ميرال سنها العشرون على الأقل حتي تستطيع تحمل مسؤولية طفل والتركيز على مستقبلها ودراستها...ولكنه لم يكن يتخيل أن لمسه لها لمرة واحدة سينتج عنها طفل..تباً تباً هو حتي لم يكن يتخيل في يوم من الأيام أن يكون لديه طفل وزوجة وعائلة فهو لم يكن يفكر فتلك الاشياء من الأساس...

ولكن بناءً عنه قد شاء القدر أن يتزوج تلك الطفلة الذي لطالما كرهها وبغض وجودها في حياته..ليصبح الآن مهوساً بها وبعشقها حد اللعنة فهو الآن لا يستطيع التنفس دون وجودها لثانية واحدة..وفوق جنونه بعشقها الآن سيصبح أباً بسببها وسيكون لديه طفل أو طفلة منها..آااااه يا الله كم أن الأمر لا يصدق فهو الآن يشعر وكأنه يحلم وسيستيقظ من هذا الحلم فجأة ليجد أن كل تلك التغيرات بحياته لم تحدث من الأساس..ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فهذه هي الحقيقة الذي مهما حاول التبرئ منها لن يستطيع بعد مرور كل تلك الأحداث...

وكل ما عليه فعله الآن هو محاولة إقناع جلال بمحو تلك الفكرة من رأسه لأنه مهما حاول لن يستطيع أن يحرمه من طفله الذي لم يأتي بعد حتى لو أضطر للتبرئ من تلك العائلة للأبد فهو ليس هزيلاً بهم ويستيطع حماية زوجته وطفله حتي من جده..

ابتلع أسد تلك الغصة المريرة وهو يحاول جمع شتات نفسه قبل أن يردف بصوت مهزوز نسبياً بسبب ما سمعه/ مش فاهم يعني إيه البيبي لازم ينزل...؟!

جلال بشموخ وكأنه لا يطلب من حفيده قتل طفله للتو/ زي ما سمعت كده بظبط لازم تتخلص من الجنين في أسرع وقت وتخلص ميرال منه...

أسد وهو يمسح على وجهه بضيق/ لأ مستحيل أعمل كده..مش هقدر صدقني مهما حاولت مش هقدر أقتل حتى مني ومن ميرال مستحيل...

طفلة في جحيم الأسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن