«بمرور الوقت ستصل لمرحلة من المراحل يموت فيها شعور الإستغراب ويصير كل شي بالحياة عادي وكل شي متوقع.»
************
كان يقود سيارته بسرعة جنونية وكأنه يحاول الهروب من شيئاً ما حتي كاد يفتعل حادثً أكثر من مرة خلال قيادته...فقط كل ما يفكر به بتلك اللحظة هو معشوقته وأين ذهبت...فقد هاتفه حمزة من عشر دقائق تقريباً وأخبره بأنها قد ذهبت لموعدها عند الطبيبة وخلال سيرهم قد اختفت سيارتها من أمام سيارة الحراسة وقد بحثوا عنها كثيراً ولم يجدوها..وعند سمعه لذلك الخبر لم يشعر بنفسه سوي وهو يركض بكل قوته وصولاً إلى سيارته ليقودها عائداً إلى القصر بينما خلال قيادته قد قام بالإتصال على الطبيبة وقد سألها عن ميرال ولكن كانت إجابتها كانت كالصاعقة على مسامعه حيث أخبرته أنها لم تزورها اليوم ولم تراها أبداً وهذا جعله في حالة ثوران وتهيج بينما قلبه يتمزق على تلك الصغيرة وعقله يألف له ألف سيناريو عن ماذا حدث لها.....!!
ثواني قليلة وكان يتوقف أمام القصر بكل قوته حتي تركت عجلات سيارته أثراً محفوراً على الأرض..
من ثم ترجل سريعاً من السيارة مهرولاً داخل القصر وبمجرد دخوله وجد أن الجميع في حالة ثوران حيث كان يجتمع كلاً من جلال وحمزة وفريده وأيضاً حلا وعائلتها..وبمجرد أن رأه حمزة أتجه إليه سريعاً ومن ثم أردف/ لقيتها يا أسد....
وهنا أنتبه إليه الجميع ليتجهوا إلي حيث يقف وكلاً منهم يطرح سؤالاً مختلفاً بينما هو كان بعالم آخر..حيث كان لا يصدق أن تلك الطفلة قد ضاعت من بين يديه وهو الآن يقف عاجزاً عن إيجادها...
مرت دقيقه دقيقتين ثلاث حتي اكتملوا لخمس دقائق وهو ماذال على حالته المنصدمة..ولكن لحسن الحظ أنه قد فاق أخيراً وأول ما تفوه به كان/ فين الحراس إللي كانوا معاها...؟!
حمزة بسرعة/ في القبو...
ما أن أنها حمزة جملته حتي تركه أسد واتجه إلى الأسفل حيث القبو بينما قد ذهب ورائه حمزة وجلال الذي أردف قبل ذهابه محدثاً الجميع بتحذير/ خليكم هنا محدش يتحرك ورانا...
ما أن أنها جملته حتي أتجه ورائهم..
بينما بالاسفل فتح باب ذلك القبو الذي أصدر صوت صرير مزعج..ودلف منه ذلك الأسد ببنيته الضخمة ووجهه الذي لا يبشر بالخير أبداً حيث اكتسا السواد عيناه وبرز فكه يقوة أثر ضغطه على أسنانه بقوة بينما كان يقبض على يداه حتي ابيضت مفاصله....وبعده دلف حمزة وهو يوجه أنظاره نحو هؤلاء الرجال ذو الاجسام الضخمة بوجوه شاحبة بينما أقسم أنهم سوف يتبولون على أنفسهم الآن من شدة الخوف...
أنت تقرأ
طفلة في جحيم الأسد
Romanceيقولون أن للعشق جنون لكن لعشق ذلك الأسد جحيم فماذا سيحدث إذا دخلت تلك الطفلة جحيم ذلك الأسد.. هل سيتركها تحترق داخل جحيمه وسيظل قاسي كما هو.....أم ستجعله تلك الطفلة يتغير وتأخذه معها إلى عالمها الوردي. 💖 أم........... ...