"أنت لا تعلم كم كلفني الأمر لأبدو بهذا الثبات."
************
تحذير هذا البارت يحتوي على بعض المشاهد الجريئة التي ربما لا تناسب البعض
***********
كان يقف أمام النافذة الخاصة بغرفته ويمسك بيداه فنجان قهوه يحتسيه وهو ينظر عبر النافذة بشرود في تلك الطفلة التي باتت تشغل تفكيره منذ ذلك اليوم الذي رآها به...ربما لأنها مختلفة عن تلك النساء والأطفال الذين اغتصبهن ومن ثم قاتلهم سابقاً فهناك قناع من البرائة مرسوم على وجهها وطريقة حديثها الطفولية معه بالإضافة أنه حتي الآن لم يحصل عليها مثلما كان يحصل على سابقيها بكل سهوله....
ولكن رغم كل ذلك إلا أنه سعيد بالأمر فهو يريد أن يقضي معها وقتاً أطول وكلما فكر بقتلها كان هناك جزء بداخله يخبره أن تلك الطفلة لا يمكن أن يحتضنها التراب بكل تلك السهولة فهي تستحق أن تحيا عمراً فوق عمرها حتى تمل من تلك الحياة....
وبتلك اللحظة خرج من وصلة شروده على صوت رنين هاتفه فأمسك به وقام بالرد سريعاً عندما وجد أن المتصل صفوان المغربي.....
علي/أيوة يا باشا....!!
صفوان على الهاتف/طمني يا علي عملت ايه مع روبرت..؟!
علي بجدية/ كله تمام يا باشا وروبرت وقع في الفخ وطيارته هتتحرك النهاردة باليل وبعدها بكام ساعة هيكون في مصر....
صفوان/ كويس جداً.. وأخيراً جه الوقت إللي هعرف فيه إيه السر إللي وراء الزفت ده...
علي بتساؤل/طيب برده مش عايز تقولي إيه إللي في دماغك....
صفوان بخبث/. مش ملاحظ أنك بقيت فضولي أوي يا علوشي....؟!!..بس اطمن كل حاجة هتعرفها في وقتها ولو طلع شكي في محله واللي إسمه روبرت ده بيستغفلنا طول الفترة إللي فاتت دي محدش هيخلص عليه غيرك...
علي بشر/وحياتك يا باشا لاخليه يتمني الموت مليون مرة وميحصلش عليه علشان يبقا عبره لغيره من الخونة إللي لسة ميعرفوش من هو إيڤان تشارلي دانيال....
صفوان بفخر/ براڤو عليك يا علي أهو أنت كده تليق بأسم صفوان المغربي...
علي/ تربيتك يا باشا....
صفوان بجدية/المهم دلوقت أنا عايزك تجهز حفلة كبيرة عندك وتعزم فيها كل رجال الأعمال وزعماء المافيا وكبار العصبات فيها وتكون صداقه معاهم وتوطد علاقتك بيهم لانهم هيفيدونا أوي الفترة إللي جاية فاهم يا علي....
أنت تقرأ
طفلة في جحيم الأسد
Romanceيقولون أن للعشق جنون لكن لعشق ذلك الأسد جحيم فماذا سيحدث إذا دخلت تلك الطفلة جحيم ذلك الأسد.. هل سيتركها تحترق داخل جحيمه وسيظل قاسي كما هو.....أم ستجعله تلك الطفلة يتغير وتأخذه معها إلى عالمها الوردي. 💖 أم........... ...