بقصر الجبالي كان أسد ماذال جالساً بحديقة القصر ينتظر رجوع حمزة ليتحدث معه قليلاً
حيث اتجه جلال وفريدة للنوم!!
انتظر أسد ساعة تلو الاخرة حتي أصبحت 12:00
منتصف الليل ولم يأتي حمزة..فتسلل القلق الي قلبه وبدء عقله في الدوران..امسك هاتفه على الفور وحاول الاتصال عليه مراراً وتكراراً!!
لكن دون جدوي فهاتفه مغلق...وهنا جن جنون ذلك الأسد وتوقف عقله عن التفكير من شدة خوفه على مدلاله الصغير نعم فحمزة بلنسبة لاسد ليس مجرد اخ
بل أنه بمسابة ابنه فقد كبر علي يداه...فرغم حدته وجفائه عليه في بعض الأحيان ألا أنه سيظل اخاه الصغير المدلل!!
الذي يعشقه ويخاف عليه من نفسه المتهورة التي قد تؤذيه بأي لحظة ؟!!ولاول مرة يعجز أسد عن فعل شيء..ويقف عقله عن التفكير في تلك المشكلة!!
ليضع يداه على راسه وهو يضغط على اسنانه بقوة
يحاول الهدوء حتى يستطيع الوصول إلى حل!!ثواني وقام من مكانه سريعاً عندما تذكر أن ميرال مع حمزة!!
ليتجه سريعاً نحو غرفة جلال..وتسلل ببطئ نحو الداخل.. ثم أخذ هاتف جلال بهدوء حتى لا يستيقظ
وأخذ منه رقم ميرال..ثم وضعه مكانه ثانيتاً!!
وخرج من الغرفة وبمجرد خروجه هاتف ميرال سريعاً
لكن للأسف لم يأتيه رد فحاول أكثر من مرة...حتي فتح الخط ؟!!!
أسد بلهفة/الو ميرال فين حمزة ومبيردش على فونه ليه!!مجهول على الهاتف/عفواً حضرتك بس صحبة الفون ده عملت حادثة هي والشاب اللي معها..واتنقلو على مشفي (*******).
صدمة ؟زهول؟خوف؟دهشة؟دموع؟!!
كلاهما كانو يسطرون عليه..لم يستوعب عقله بعد
ما سمعته اذناه..هل حقاً اصيب اخاه وتؤم روحه؟!!
هل ما سمعه صحيح ؟!كلا فهاذا مُحال
هذا ليس صحيح فصغيره بخير وسيظل هكذا الي أن يفارق هو الحياة!!
فاق من صدمته القاتلة سريعاً.. وأخذ مفاتيح سيارته
واتجه الي تلك المشفي الذي اخبره به ذلك المجهول(فماذا سيحدث يا تريد)🤔
______________________________________
وعلى الناحية الاخري بمنزل منال غالي وتحديداً غرفة
حلا كانت مازلت مستيقظة
تتصفح على هاتفها وخصوصاً بالاكونت الخاص بحمزة
على الفيس بوك؟!!كانت تنظر الي صوره..بإعجاب وتأمل وهناك ابتسامة تشق طريقها على ثغرها.
ثواني وتركت هاتفها ونظرت من شرفة غرفتها بشرود
وهي تتذكر ملامح ذلك المدلل الذي لفت انتباه ذلك الصغير بين اضلعها!!
فأبتسمت دون شعور منها... وهي تتذكر ابتسامته الساحرة ولون عيناه وطريقة حديثه..كلشئ به وكل تفصيلة بطيات وجه وملامحه الجذابة !!
ثواني ووضعت يدها على ذلك الصغير الذي بدء ينبض بقوة..وشغف كبير لا تعلم سببه!!
لكن كل ما تعلمه تلك البريئة أنها قد وقعت ببراثن ذلك المدلل ؟!!
لتردف وهي تضحك لا ارادياً/اهدي يا حلا في ايه ده إنتي لسة أول مرة تشوفيه النهاردة.. أكيد طبعاً أنا محب......
صمتت دقيقة لتردف بسرعة ونفي/لا لا لا أكيد لاء ده جنان اصلاً مستحيل ده يحصل..مفيش حاجة اسمها حب من أول نظرة!! الكلام ده في الروايات وبس..بلاش عبط يا حلا وقومي نامي الله يهديكي ؟!!
إنتي بس معجبة بشخصيته!!
ايوة ده مجرد اعجاب..ودي حاجة بتحصل كتير عادي يعني..دول بنات حواء كلهم رمز للأعجاب دول لو شافو
كلب في الشارع بيعجبه بيه يعني جت عليا أنا!!
هذا ما اقنعت به تلك الحلا نفسها لتهز راسها برضا ثم قامت واتجهت نحو فراشها لتنعم بنوم هادئ!!
ثواني وفتحت عيناها فجأة.. وهي تعقد حاجبيها كأنها تذكرت شيء ً؟!!
أنت تقرأ
طفلة في جحيم الأسد
Roman d'amourيقولون أن للعشق جنون لكن لعشق ذلك الأسد جحيم فماذا سيحدث إذا دخلت تلك الطفلة جحيم ذلك الأسد.. هل سيتركها تحترق داخل جحيمه وسيظل قاسي كما هو.....أم ستجعله تلك الطفلة يتغير وتأخذه معها إلى عالمها الوردي. 💖 أم........... ...