3

2.8K 143 1
                                    

"نسرين"
_لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
.
تقدمت له سناء وهي تُلقي نظره لـ نسرين الي تبكي: هاربه من المدرسه والأسبوع ذا أسبوع إختبارات ولا بـعد مكذبه وتقول إنها مستأذنه! ٫ وابوي مسجلها بـ مدرسة معروفه عشان تجيب نتائج عاليه ! ٫ وهي وش سوت لها أسبوع تهرب من المدرسه !.
أنصدم من كلام أخته وتقدم لـ نسرين: صدق الي تقوله؟.
أكتفت نسرين بصمت:...
عُدي بصراخ: صدق جاوبي صدق.
نسرين بكت بقوه: إي إي صدق إي هربت من المدرسه .
وسرعان ما صفعها ومسكها مع شعرها: أسبوع بعد أسبوع؟.
دفته بقوه وهي تصرخ وتبكي: الله ياخذكم.
وسرعان ما ركظت لـ فوق وهي تبكي.
_.

دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير وهي تبكي بقوه.
وسرعان مَ غفت بدون ماتحس وهي تشاهق .
--
1:00
الليل .
صحت وهي تحس بجوع !
قامت وهي تتوجهه لـ دورة المياه (أكرمكم الله).
فرشت أسنانها وهي تطلع ٫ طلعت وهي تشوف البيت فاضي نزلت لـ تحت وهي تدور المطبخ ٫ وسرعان مَ لمحته٫ توجهت له وهي تطلع لها شي تأكله.
طلعت وهي بيدها ككوب الشاهي واليد الثانيه ساندويش٫ توجهت لـ برا وهي تبي تطلع ٫ فتحت الباب وهي تناظر بالجوو الكاتم وريحة المطر أبتسمت بهدوء: اوه شكل جاي مطر وانا نايمه راحت عليك يَـ نسرين !
جلست على الكرسي وهي تخبط على راسها من تذكرت أنها نست جوالها ٫ زفرت بضياع وهي تقوم ووجهتها لـ الغرفه..و سرعان مَ ألتفت من سمعت صوت عقدت حواجبها بَـ أستغراب يحتويها ٫ كملت وجهتها جاهله الصوت الي زاد والواضح أنها أشياء كبيره تخبط بـَ الأرض...رجعت وهي معاها جوالها وسرعان مَ فتحته وهي تشوف الرسايل أستغربت ٫ وفتحت أول قروب والي يجمع صديقاتها الي بَـ الحي ٫.
سمر: بنات بلغو نسرين.
ساره: متصله نسرين.
نسرين كانت متعجبه وسرعان مَ كتبت: وش السالفه؟
سمر: الله جابك.
مرح: العصر اليوم نبي نطلع ونجتمع بَـ بيت سمر.
نسرين بتعجب: كلكم؟
مرح: لا بس انا وسمر وساره.
نسرين: وترف و هتوف ونايفه؟
مرح: عندهم ضرف
نسرين: اها.
..................
قفلت جوالها وهي كلها أمل اخوها يوافق لانه يحبها ومهماً سوت بيوافق تروح لهم
تأملت السماء وسرعان مَ هطلت دمعه حاره تعبر عن شعورها..شهقت بخفه من سمعت صوت عالي..قامت وهي ماهي مرتاحه ووجهتها لـ البيت وتحديداً غرفتها ~تنتمي لـ العزله نوعاً مَ إي شي يضايقها تهرب لـ غرفتها وكأنها المخرج بـ النسبه لها ~.

_انتهى.
-سبحان الله العظيم.
#اغليه_لو_كل_الملا_يرخصونه_لاحل_في_دنيا_غرامي_عمرها

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن