13

1.4K 69 3
                                    

١٣.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_

"نسرين"
_
ألجمتها الصدمه من تكلم فهد؛ الي وراك ياعزام منهو؟
ألتفت عزام وهو يشوفها ناضرها بِحقد وكراهيهه تستوطن قلبه: خويي متعرف عليه بالحي .
فهد أومئ براسه: اها'ووسرعان مَ ألتفتت لـ العيال''أمشو يعيال .
مشوو ماعادا نسرين الي وقفت تنتظر البنات يمرون من جنبها … وسرعان مَ صوتت لـ مرح وبهمس: تعالي تعالي.
توجهت لها مرح من شافت العيال دخلو: تورطنا تورطنا .
نسرين شدت على يدها: اسمعيني اذا دخلنا قولي لسمر تلحقني بمُجرد ماتشوفني اقوم واذا سألوك عن أسمك قولي أسمي خالد فاهمه وخبري البنات يجهزون اسامي.
مرح: نسرين انتي شايفه شكلنا واضح اننا بنات حتى اجسامنا باينه وبعدين انتي واضح وضوح الشمس اذا مو من جسمك من عيونك .
نسرين : شسوي يامرح؟ كل الي علينا بمجرد مايخلصون القهوه بنهرب, احذرك انتبهي شعرك يطلع روحي الحمام وشبصيه عدل ولا تنزلين اللثامه.
مرح: تمام امشي سرعه قبل يلاحظون اختفائنا .
توجهو ثنينتهم وكل منهم رافع الثوب بسبب طوله..
دخلو وهم يشوفونهم جالسين يتقهوون والبنات جالسين بزاويهه …صوت عزام لـ نسرين: تعال يارابح أجلس هنا "أشر على المكان الي جنبه"
توجهت له نسرين ببرود وهي تجلس…
بدو تبادل الأحاديث وكلن مِنهم مستغرب من وضع البنات الي ماتكلمو من جلسو …وقفت نسرين وهي متوجهه للحمام، استوقفها نداء جابر؛ شفيه ثوبك طويل؟
وسرعان مَ ألتفت عزام وهي يناظرها وقال بتصريفه؛انا عطيته من ثيابي لأن كان لابس بدله وعطيته ثوب .
ناظره جابر بعدم أقتناع وهي حاس بأن الموضوع فيه أن …كلمت وجهتها وهي تحش بتوتر من نضرات العيال لها … وقفت عند المغلسه وهي تنزل اللثمه وتتنفس بِسرعه وتوتر ملحوظ فتحت المويه وهي تغسل وجهها وسرعان ما نزلت الغتره بأكملها وتناثر شعرها الطويل على ضهرها فتحت المويه وهي تغسل وجهها … ألجمتها الصدمه من شافت الشخص الواقف عند المجلس والواضح انه كان بيدخل … عرفت انها نهايتها وخلاص أنهت البنات ناضرت فيه بصدمه وتوتر وخوف وكل شعور سيء
~
ناظرها بـَ صدمه وكثير من الاسئله الي بباله !
~بنت وبثوب عيال؟ ~ووش جابها بمزرعة عزام؟ ~هل انا ملخبط والمزرعه ماهي مزرعه عزام؟~~~~~~~وكثير من الاسئله الي تدور برأسه …
خالد بصدمه: من أنتِ؟
لوهله حست بدوخه وعدم توازن وألم ببطنها طاحت على الأرض وسرعان مَ تقدم لها خالد وهو يحاول يرفعها صارخ بأسم عزام …
وقفو كلهم وركضو لنحاية خالد والصدمه الأكبر لما شافو نسرين طايحه وخالد كان رافعها وشعرها مفتوح  لما اللكل توقف عن الحركه وألجمتهم الصدمه!!

______

-أنتهى
-‏سبحان الله العظيم.

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن