٢٦.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك.
"سناء"
كانت تدور بربكه وأنشغال وخوف رفعت ساعتها شهقت بخوف من عرفت أن الساعه ٥ العصر !
ركضت لـ فوق ووجهتها لـ غرفتها لأجل تجيب عبايتها ٫ دخلت الغرفه وهي تلهث أخذت عبايتها بأستعجال وهي تلبسها ٫ نزلت لـ تحت وهي تاخذ جوالها وتطلع ٫ ركبت سيارتها وسرعان مَ شغلت السياره ومشت ٫ كانت تمشي بسرعة ضربت الدركسون من عرفت أنها تعدت بيت ساره لفت الدركسون وهي تبي تاخذ يمين وسرعان مَ أصطدمت بسياره صرخت بخوف ورهبه من شافت السياره تسقط عليها أنقطعت أنفاسها تدريجياً ودمها بدأ ينزف والحديد في جسمها متوزع وطاعنها قالت بهمس وألم بسبب الحديد الي عليها؛ نــســريـــن !
_
كانو مجتمعين وكل منهم حاير وخايف وينتظرون أتصال من سناء ٫٫
سمعو الباب قامت هتوف بأستعجال وهي واثقه أنها سناء ٫ فتحت الباب وناظرت بالشخص الغريب الواقف دفع الباب بقوه لدرجة أرتطم جسمها بالجدار المقابل لـ الباب صرخت بخوف: من أنت؟
جابر وهو ينهث الدخان بشراهه وخُبث: حبيبك .
هتوف ببكاء وتلعثم: سـ..مـ..
دفعها بقوه وقرب لعندها: شوفي نادي كل صديقاتك أبيهم بموضوع سريع .
هزت رأسها بالايجاب وبخوف شديد ٫
دخلت الصاله: بنات في رجل غريب يبينا.
قامو البنات كلهم والي كانو ٫سمر ٫ ترف ٫ نايفه ٫ مرح.
وقفو وهم يناظرون مجموعة العيال الواقفين.
فارس: كلكم هنا؟
هتوف هزت رأسها ٫
تقدم جـابر لـهم وهو يطلع المُسدس ٫ صرخت هتوف بخوف ٫ ألتفت لها ورص على أسنانه: أشش ولا كلمه .
ألتزمت الصمت بخوف منه ودموعها تنزل بغزاره ٫
كانو البنات يبكون بصمت وخوف ٫٫
مرح: شتبون؟
فارس: أسمعو كل الي نقوله بتسوونه فاهمين؟
خالد بسخريه: لا واضح على أشكالهم مُطيعات .
جـابر: إي حركه ذكيه من هنا وربي لأفرغ هالمسدس برأسها .
هزو رؤسهم بخوف شديد من المُسدس الموجهه لهم ٫٫
تكلم فارس وقال كلشي يسوونه وبعض من التهديدات ٫٫.
أكمل خالد: ترا أحنا بنكون موجدين هنا قريب لا تحاولون تتذاكون .
سكتو بخوف منه ودموعهم تنزل بغزاره على حال صديقاتهم "ساره ٫٫ نسرين"
جـابر وهو يخز هتوف الي الواضح ما كانت مقتنعه: بكيفكم إذا تحبون صديقاتكم لا تتكلمون ولا وربي لنجيبهم لكم جثهه وأكيد أنكم ماترضون تشوفون صديقاتكم ميتين ؟
أزداد بكائهن بخوف وحسره ٫٫
_____
بالشرقيه؛
صحت وهي أنظارها مشوشه فتحت عيونها بالكامل تمنت لو أنها الحين تصحى على صراخ سناء ومدارية عُدي وهواشهم لها وتمنت كلشي غير ذا المككان !
ناظرت حولها وهي تشوف الغرفه السوداء المملوئه بالغبار كحت وهي تحاول تلتقط أنفاسها ٫
-
دخل الغرفه وهو يشوفها تحاول تلتقط أنفاسها تقدم لها وهو يمد لها المويه.-أنتهى
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t