42

1.1K 50 1
                                    

٤١.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"ساره"
كانت فعلًا دايخه نوم ، التفتت لـ البنت الي تقدمت لها وبيدها بوكس حلا ، أبتسمت لحظات وتجلس البنت بجنبها وتنزل الحلا على الطاوله وتلتفت لـ ساره المتوتره ، قالت بصوت ناعم :كيفك ياحلوه ؟
ابتسمت ساره وسرعان ما قالت:بخير الحمدالله انتي كيفك ؟
البنت:بخير ، أسمك ساره؟
ساره؛إي تعرفيني؟
البنت هزت راسها بمعنى "لا":لا بس حبيت اتعرف عليك أحسك خلوقه .
ابتسمت ساره بحياء وضلت ساكته .
البنت:اسمي وله .
ساره بأبتسامه:تشرفنا يا وله.
وقفت وله وهي تمسك يد ساره:أمشي أرقصي معي .
هزت رأسها ساره بمعنى"لا":ما أحب .
وله بأصرار:ماعليه بتحبين صدقيني .
،بعد محاولات أقتنعت ساره وقامو يرقصون بمزح ،
طلعت وهي تلهث وتأشر لوحده من الخدم بمويه، توجهت وهي تناظر لـ رهف الجالسه وهي شارده ، تقدمت لها وهي تجلس بجنبها، ساره: رهوف وشفيك؟
التفتت لها رهف :ابد مافيني شي بس اءء ودي لو نروح الحين للبيت أحس تعبت.
ألتزمت الصمت وسرعان ما قالت ساره:تمام وينها لمى؟
رفعت أكتافها بمعنى أنها ماتدري.
قامت ساره وهي تدور على لمى التفتت لـ وله الي تقدمت لها وهي تقول:أبيك بموضوع.
عقدت حواجبها بأستغراب، وسرعان ماتوجههو وهم يجلسون أبتسمت وله وقالت:ساره أنتي مخطوبه؟
الجمتها الصدمه من سؤالها الغريب وليش تسأل جاوبتها والصدمه مأثره عليها:لا.
ابتسمت وله ؛ أمم اخلاقك مشاءالله تجنن وجمالك مشاءالله بعد وودي أزوجك لأخوي ولا يهمك اخوي عنده إمكانيات يعيشك أميره وترا أخوي من شافك وهو حابك ويبيك .
__
كان يسمع لكُل تهزيئ من عمه وملتزم الصمت ،
العم  بصراخ:أبوك مر على وفاته ثلاث سنين وانت ولده تلعب وتمرح ومنت جالس تدور على الي ذبح أبوك ! جاوبني ثلاث سنين ماقدرت تلقى ضل مبارك ؟ ثلاث سنين يالضالم أخوي مقتول وما تعاقب الي قتله؟
صرخ فهد بغضب:لو كنت تدري عن الي أنا كنت أعيشه ماتكلمت لو كنتو كلكم تدرون عن التعب الي عشته والأرهاق مو أنتو بس الي تحبونه "صرخ"هو بعد عنده ولد يحبه ضيعتوني وانا توي شباب تذكروني بموتت أبوي البشعه الي بتضل بقعه سوداء كبيره بحياتي ليش يافهد ماخذيت حق أبوك ؟ بيدي؟ بيدييي؟ لو بيدي ذبحته من يومه تحسبون كُلشي سهل ويجي بسرعه ! تعبت وانا من مخفر لمخفر ومن بلده لبلده وأنا أدور على مبارك ! يمكن لو الشرطه تساعدني ! لاكن أمي بسبب خوفها علي قفلت القضيه تحسب جروح ولدها تتداوئ بهالسرعه ، لاكن حلفت بالله أن مايجف قبر أبوي الا وانا حاظر عزاء مبارك لاكن وش صار ؟ تعبتوني لدرجة كنت أقول انا ما أحن انا ما شقيت بموت أبوي ! انا جاهل! لاكن طلعتو انتم الجاهلين والي بس تتكلمون..
-انتهى

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن