١٥.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"نسرين"وقفو كلهم وركضو لنحاية خالد والصدمه الأكبر لما شافو نسرين طايحه وخالد كان رافعها وشعرها مفتوح والصدمه لما اللكل توقف عن الحركه وألجمتهم الصدمه!!
_
ركضو البنات ناحيتها بخوف عليها سمر بخوف وبكاء: نسرين نسرين تكفين أصحي.
والتفتو اللكل من شافو الي تركض بالمويه؛ سمر وخري.
تقدمت لنسرين وهي ترش المويه عليها فتحت نسرين عيونها بتعب وهلع وهي تناظر حولينها وتحاول تتذكر وش صار لها! بكت بهلع وهي تذكرت شصار وكيف بيطلعون من هالمصيبه الي جت على راسهم …كانو العيال بحالة صدمه وألف سؤال يدور براسهم …وقف خالد بصدمه من أشكالهم؛ عزام ياعيال من ذولي؟
سكتو العيال وهم للحين ماتخطو الصدمه.
تكلمت مرح ببكاء: انا أعلمك أحنت بنات وجينا بلحظة طيش وما كانت عقولنا براسنا جينا هنا لاننا نعرف أن أهل هالمزرعه مايجون لها وامس شفناها مفتوحه وعبالنا أفتحوها كذا لاننا ماشفنا الأب صاحب المزرعه لاكن....
كلمت وسردت لهم كلشي ونسرين الي عاندت وكيف التقو بالعيال...••
أنصدمو كلهم ماعدا عزام الي عارف أنهم بنات .
جلست نسرين الي كانت تبكي بصمت وهي تحاول تغطي شعرها من نظراتهم لها …
ناظرها كيف متوتره من نظرات العيال اتجهه لـ العند المغسله وهي يسحب الغتره تقدم لـ نسرين وهو يحطها على راسها … ألتفتت له بتعجب وهي تعرف أنه يتمنى موتها اليوم قبل بكره لاكن ليش ساعدها؟.
تكلم فهد بصرامه: حنا رجال مالنا بالهلحركات ودلونا على بيتكم نرجعكم وتبشرون.
ساره؛ تمام بنروح ويعطيك ألف عافيه.
همس فهد: يعافيك.
--
وصلو البنات لبيتهم واتجهوو لـ المزرعه …
عند البنات الضايعات مايدرون كيغ بيدخلون واكيد أن اخو سمر موجود ولا يقدرون.-انتهى
-االحمدلله.
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t