17

1.4K 58 1
                                    

١٧.
- لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"نسرين"
نزلو كلهم وهم ناوين يمسكون عزام …
فهد بغضب: عزام أدري أنك تعرف أنهم بنات ليش جبتهم وانت مو راعي هالحركات وتكرهه البنات عامياً .
عزام بهدوء: تدري أن الي معهم أسمها ساره تركي تدري ها؟؟
فهد بصدمه بقق عيونه: تركي الي ذبح أبوي؟
عزام بصرامه: إي ونسرين أخت عُدي الي دمر شركة أبوي وسفر أبوه للخارج عشان أبوي مايقرب صوبه وشفت بعيونك أبوي تدمر من كل النواحي من موت أختي أصايل وخسارة شركته والظلم الي فيه تدري والله لأهدده بأخته عشان يرجع أبوه وابوي يتفاهم معه بطريقته .
خالد بصدمه: أنت صادق!
ألتفت له عزام: لا أكذب .
فهد: عزام أنت تعرف وش سبب موت أختك ؟
عزام: أنت/حار .
فهد : ووش سبب أنتحارها؟
عزام: بعرفه بعرفه وبسعى لأجل أعرفه .
جابر بصدمه: ٱصبرو راسي بينفجر .
‏فارس: طيب وش ذنب ساره و نسرين على قولتكم؟
‏عزام رص على أسنانه: ذنب نسرين أنها أخت عُدي وابوها الفهد وذنب ساره أنها بنت تركي ال مبارك .
‏فارس ميل شفايفه بعدم أهتمام لأمرهم.
‏فهد بشرود وهو يناظر فراغ: وليش توك تقول ؟
‏ألتفت له عزام: لأني مابيهم يعرفون ولا كان فيه فرصه أني أقول لك لاني بنفسي سمعت البنات لنا دخلو المزرعه ونادو الي أسمها نسرين وشفتها كانت تشبه أخوها عُدي وعرفتها علطول وعرفت أن ال معها ساره لانهم صديقات .
‏جابر: طيب الحين كيف بتتصروفون؟
‏خالد: طيب خلوهم علي بذبحهم واجيب جثثهم لكم؟
‏ألتفت له عزام وهو يرفع الفنجال: صاحي أنت؟ بعقلك وش الي تذبحهم حنا نبي نقهرهم وبعدين قصدك ساره يذبحها فهد بكيفه أهم شي ياخذ بيثار أبوه .
‏فهد نزل الفنجال بهدوء: عزام بكرا بنطلع وبقولك الخطه الي فكرت فيها .
‏عزام: تم.
‏جابر: طيب دخلوني معكم.
‏خالد ناظره: مادخلوني أنا تبيهم يدخلونك أنت الي داج .
‏جابر: الله الله .

‏___

وصلو البنات لبيتهم واتجهوو لـ المزرعه …
عند البنات الضايعات مايدرون كيف بيدخلون واكيد أن اخو سمر موجود ولا يقدرون.
والفجر قرب يطلع..
كانت خطتهم يروحون للباب الخلفي ووحده منهم تدخل وتجيب ملابسهم ويبدلون ويخبون الملابس وبمُجرد ما يختفي سلطان بيدخلونها.
نسرين: يا مرح ترا بدلتي بالغرفه يارب سلطان مو نايم فيها.
سمر: ياربي والله بننكشف .
ساره: لا معليكم مابننكشف أنشاء الله.
_
دخلت وهي تراقب المكان بحرص مشت بهدوء وهي تفتح الغرفه بشويش ناظرت الغرفه الي كان المكيف فيها شغال واللمبه طافيه أقشعر جسمها من برودة الغرفه،توجهت للارض وهي تتلمس لقت بدله نسرين وهي تسحبها طلعت وهي تسكر.......

-انتهى
-سبحان الله

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن