56

1.1K 53 6
                                    

٥٥.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك💨.
_
"سناء"
بالمستشفى؛
١:٠٠ ليلاً ٫٫
~
فتحت عيونها على السقف الأبيض ٫ طنين الأجهزة من حولها ٫ حست عظامها متكسره ومالها حيله ترفعها ٫ رفعت نفسها بألم لاكن سقطت من جديد وهي تتألم ٫ التفتت لـ الدكتورة الي دخلت بصدمه من إن المريضه سناء صحت ٫ ركضت وهي تصارخ لـ الدكتور وتقول: يادكتور المريضه سناء صحت .
طلع الدكتور وهو يتوجهه لها بخطوات سريعه ٫٫
_
ناظر لهم بأستغراب من صياح الدكتوره عقد حواجبه بأستغراب: شكلها هي هي نفسها .
شد على عكازاته وهو يتوجهه لـ غرفتها بفضول .. أستغرب من جموع الدكاتره عندها تنهد وهو يحاول يلمحها ٫ زفر وهو يرجع وبتمشى بالسيب ..
~
الدكتور وهو يهمس لـ الدكاتره: تأكدو من عظامها ممكن أنها أنشلت .
رفعتها الدكتوره ببطئ لأجل تتأكد ٫ صرخت سناء بألم شديد شدت على يدين الدكتوره وهي تقول: نزليني جالسه أتعور .
الدكتوره وهي تقول لـ الدكتور: يدها سليمه تشد على يدي لاكن لازم نتأكد من الظهر والرجول .
الدكتور بسؤال لـ سناء: تحسين برجولك وظهرك ؟
سناء وهي تحاول ترفع رجلها ٫ زفرت من عدم قدرتها وهي تبكي بألم شدّيدّ
طلعو الدكاتره وهم يتناقشون حول موضوعها .
_
دخل المستشفى وهو يركض ويدور على غرفتها أنتبهه لدكتورها وهو يقول: ها دكتور بشرني حالتها كويسه؟
الدكتور: للأسف البنت أنشلت أرجولها وظهرها شلل بسيط أن شاءالله يروح مع العلاج الطبيعي ٫ وممكن نتأخر بالعلاج لان الدكتور المُختص بهالامور أخذ إجازة مرضيه وهو أشطر دكتور لهالقسم وبأذن الله تتشافى .
أنصدم ولا قدر ينطق بحرف أنشل لسانه عن النطق .. أختل توازنه وبدت عيونه تتقفل طاح على الأرض مغمياً عليه …

_

بمكان مـجـهول؛
دخل الغرفه وهو يُلقي نظره لها وسرعان ماتفووهه وهو يقول: لازم نرجع السعودية والشركه معاد أبيها دامها غربتني عن بلادي .
عقدت حواجبها بأستغراب وهي تقول بتذمر: لك ٥ سنين متغرب وتوك تصحى وترجع لـ بلادك أنت عارف يالفهد أن محمد ماهو مستقبلك بالاحضان وأنت عارف أنهم يتوعدون فيك !
الفهد بقلة حيله: جهزي أغراضك بكرا وأحنا راجعين وأنا بتنازل عن الشركه وبسلمها لـ محمد أحس أني أخطيت بحقه كثير .
تكلمت الأخرى وهي توقف متوجهه لـ الشنط: تقدر توصل لعُدي رسالة برجوعنا وكمان قل لـ سناء لا تروح الشركه .
أبتسم وهو يخبط على رأسه ببلاهه: نسيت أن نسرين بنتي خريجه ودك نروح نجيب لها هديه أعرفها بنتي بتزعل .
أم عُدي بضحكه: هاذي عاد من يفكنا منها .

-أنتهى
-‏لاحول ولاقوة الابالله
«أقتربت النهاية ماودكم تعبون الكومنت بأرائكم؟ ٫ وأقتراحاتكم🔥؟»
•دمتم بأمان ♥.

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن