١٢.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"مزون"مزون: شرايك يعني؟
صيته؛ االافضل تعدين الموضوع على خير ثم تفكرين تهربين.
مزون بغضب: متى تبغيني أهرب بعد مايخلص علي ولا كيف؟
وسرعان مَ ألتفتو لـ مُهره الي دخلت وبيدها بوكس شوكلت …سكرت الباب وراها …تقدمت مزون وهي تفتح البوكس وتاخذ حبة شوكلت … مُهره: بناتهم كلهم كشخه لو تشوفينهم يامزون متغيرات حتى .
مزون بضيق؛ أخر همي .
مُهره وهي تأشر لصيته بمعنى'شفيها؟'.
صيته هزت كتوفها بمعنى'ما ادري'
مزون انتبهت لهم: أبي اهرب مستحيل هالزواج يتم !
مُهره تنهدت: مزون اخاف عمك يسوي فيك شي!
مزون بعصبيه وصراخ: لاتقولين عمي يخسي يكون عمي عمي يبيعني لواحد حاقد علينا عمي يرخصني لأجل ثمن سياره؟ ههه لو فعلاً هو عمي كان خاف علي كان رفق فيني وما زوجني لولد ممكن يقتلني بدم بارد أصيل الي كان بيموت عشان اخته وجاي ينتقم وهم بكل سهوله اعطوه وكأني رخيصه! فتحو له مجال لأنتقامه ، طيب وبنتكم؟ اذا هو عمي زي ماتقولون كان مارماني وبدم بارد على شخص مُراده موتي! أمي أمي ليش سوت كذا؟ وباعتني عليه لأجل ترضي هالشايب "وسرعان مَ نزلت دموعها" كنت اقول ولا يهمك يامزون أمك موجوده وبتفكك منه لاكن وش قالت لي أمي ههه قالت تزوجي عشان ترضين عمك وبعدها تتطلقين "ضحكت بسُخريه" ككذا هم باعوني بسهوله وينه وينه أخوي نادر الي كنا مثل التوأم انا وهو خضع لعمي ونفس ما أمي خضعت كان ممكن يوقف قدامه ويقول ماني ببايع أختي لاكن غلط غلط علي أنا الي انولدت بين هالعائله الي همهم الفلوس وبسبب ثمن سياره ماقدرو عليه باعوني وكأني سلعه!.'قالت هالكلام كله تحت مسامع أحدهم'
_
مسكتها مُهره وهي تحاول تهديها أسرعت وهي متوجهه تنادي علياء …وسرعان مَ لمحت علياء؛ علياء مزون حالتها حاله تعالي .
عقدت حواجبها علياء بأستغراب! وسرعان ما ركضت خلف مُهره وهي تدعي أن كلشي يعدي على خير ، دخلت وهي تشوف مزون الي كانت منهاره وتبكي بقوه تقدمت لها وهي ترفع وجههها: أشش يكفي خربتي مكياجك.
مزون ببكاء وترجي: علياء تكفين أنا مقدر أتحمل أكثر من كذا.
علياء وهي تمسح دموع مزون: خلاص هونيها وبتهون .
راح طول الوقت وعلياء تهدي في مزون وتمسح دموعها وتضبط مكياجها الي اخترب وانحاس بسبب دموعها …
__
بـَ المجلس؛
وقف بالورقه والقلم وهوو متوجهه لـ مزون لأجل توقع ، ويتم الزواج، دخل في المجلس وهي يصوت لـ أمه: يُمه مزون وين ناديها خل توقع .
أم مزون أومئت براسها: أبشر يُمه.
راحت متوجهه لمزون وبيدها الورقه والقلم … دخلت الغرفه وهي تشوف مزون جالسه على السرير وقبالها علياء والبنات حولها،_
-أنتهى
-سبحان الله
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t