٢٩.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"البنات"
_
سمر بسُخريه: طيب أنتم واثقين أن اخوها مابيدور عليها ؟
خالد: إي أخوها اذا عرف أنها هي وساره بـ****** ماراح يهتم .
سمر بحِده: إلا بيهتم وبيعرف عن سواياكم ياقليلين الأدب .
قرب لها خالد وهو يناظرها بخُبث وسرعان مَ نهث الدخان بوجهها ، ضحك بسُخريه وهو يشوف كيف بدت تكح ، حاولت تلتقط أنفاسها وهي تكح ، تقدمو لها البنات بخوف عليها مدت لها نايفه مويه، أخذتها وهي ترتشف منها زفرت براحه وهي تمسك صدرها ، ألتفتت له وهي تناظره بحقّد بادلها النظرات لاكن نظرات سُخريه وخُبث ٫ وقفت مرح: شفتو خويكم وش سوا كان بيذبح البنت وسمر عندها ربوو .
خالد ضحك: سمر أسمها .
جـابر: بس أنت وياها خلاص قلنا الي نبي نقوله لكم لاكن لاتحاولون تتذاكون أو تبينون لـ عُدي إي شي.
هتوف وهي تشمق: أنشاء الله.
ألتفتت لها جـابر تقدم لها وهو يقول: عسى ما أعجبك كلامي يا أنسه هتوف.
قلبت وجهها بكره: مره عاجبني.
ضحك جـابر على شكلها: زين أجل أنه عاجبك .
فارس وهو يتوجهه لـ الباب: يلا ياشباب
طلعو كلهم وجلسو البنات وبدو ينهارون على صديقاتهم الي ضاعو وضاعو معهم البنات ، كان يوم جداً سيء لهم ،__
بأحد المستشفيات؛
الدكتور: تحتاج دم نزفت كثير.
الممرضه: دكتور مافي إي أحد حظر من عائلتها.
الدكتور: الشخص الثاني يحتاج دم؟
الممرضه وهي تركض بين الاقسام لأجل تسأل فيه متبرع.
دخلت الممرضه الثانيه وهو تأشر لـ الدكتور: الحمدلله حالت المريض سـعود بن عبدالعزيز آل سامح حالته كويسه جدا ومافقد دم كثير الحمدلله .
الدكتور هز رأسه بالايجاب: الحمدلله لاكن المريضه سناء الفهد فقدت دم كثير وأحتمال ٤٠٪ تعيش ."تسريع الأحداث"
دخل عُدي وكانو البنات جالسين ينتظرونه ٫ جلس وهو ينتظرهم يتكلمون..
تكلمت سمر وهي تقول: مثل ماقلنا لك المديره أختارت ساره ونسرين يروحون مع طالبات من مدارس ثانيه لأجل يقيسون مهاراتهم ويعرفون مستوى المدرسه ويدخلونهم تخصصات عاليه وأكيد أنك ماراح ترفض عشان أختك تتعلم !
عُدي وهو يهز رأسه: وليش ما أخذو موافقتي؟
هتوف: لأن نسرين قالت أنك موافق اساسا.
هز رأسه بالايجاب كعلامه للرضاء لكلامهم ..
مرح: كيف حالة سناء؟
عُدي: بغيبوبه للأن
تمتمو البنات بالدعاء لها ٫
وقف عُدي وهو يطلع، ركب سيارته وهو يتوجهه لـ المستشفى لأجل يتطمن على أخته.-أنتهى
-لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t