68

1K 48 0
                                    

٦٧.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"مزون"
أستأذنت وهي تقوم وتتوجهه لـ الحديقه الخارجيه وتجلس كانت سرحانه ولا هي بيم أحد فزت من حست بيدين خشنه تلامس كتوفها التفتت بخوف شديدّ وألتقتت عيونها بعيونه عيونه الذبلانه والي توضح قد إيش هو كان تعبان .. العيون الي ياما كرهتها وكرهت صاحبها الا إنها هالمره تُغرم فيها ... نار تُحرق جوفها ولسانها خذلها وما قدر ينطق حروفه توترت بشكل مُريب وقلبها فز بشكل غريب ! ولأول مره تشهد بطلتنا هالشعور الغريب لكُل شخص ماجربه ، ياترى هالمره بيكون نفس كُل مره .. كـراهيه ٫٫ حُقد ٫٫ بُغض؟ للاسف خابت توقعاتنا وهالمره ينبض قلبها بحُب إتجاهه هالشخص الي ياما تمنت موته وكانت تكرهه لحد المُوت ! كُل الشخصين يحسون بنفس الشعور ذاتـه ، و أهه يالقى ..
وقفت بتوتر وبسرعه غير مُدركه كُلياً .. لهيب يشتعل بصدرها ومراره بحلقها تحس بغصه ، هي فعلاً أشتاقت لهوشاتهم أشتاقت لحركاته الخبيثه أشششتاقققت له هوو بحِد ذاته !
هطلت دموعها بغزاره وتحدثت برجفه وتلعثم: أصـ..يل !
أبتسم بشوق وعيونه قلوب: رووح أصيل عيون أصيل ! ما أشتقتي يامزوني؟
لفتت وجهها لـ ناحيه أخرى تتفادى نظراته: ليش غبت هالمُده؟ أمك وأختك خافو عليك وأشتاقو لك؟ ماحنيت؟
أصيل والابستامه لأزالت على مُحياه: وزوجتي ؟ خليك من أمي وأختي ، انتِ ما أشتقتي لي ؟
لفت رأسها والتقتت عيونهم ببعض وكُل منهم يحكي لـ الثاني ، ما تمالكت نفسها وهي تبكي بقوه ، تقدم لها وهو يحضنها بقوه وشوق: عيونه لاتبكين يابوي أنا .
شدت على حضنه وهي تحس أنها بنعيم بشوفته .. بعد بُظع ثوان ، أبتعدت عنه بأحراج وهي تمسح دموعها ، تأملها لـ ثواني وهو يقول: أمشي بفاجئ أهلي .
مسحت دموعها وهي تضبط شكلها: يلا تم .
مشت قدامه وهي تدخل وتقول بصوت عالي: جاكم ضيييف غالي بالحيل .
التفت الكُل بأستغراب وبأنتظار هالضيف الي جاهلين من هو … دخل أصيل وهو يبتسم ، صرخو وهم يركضون له ويحضنونه بششوق كبير ، أبتسمت وهي واقفه بمكانها وتتأمله ، مروى ببكاء وعتاب: وينك يالحيوان هاه صار لنا شهرين ماشفناك؟
ضحك أصيل وهو يقول: كنت ناوي أجيكم بالعيد .
أجحضت عيونها وهي تقول: الا يالخايس بعد ناوي تطول أكثر الصراحه انا خلاص من كثر ماطولت نسيت ملامحك .
أعتلت أصوات ضحكاتهم ..
بعد ١٤ دقيقه
كانو ملتمين على الطاوله ويتحاكون ..
كانت سراحانه وهي تفكر بالشي الي صار لها بالمطبخ؛
~~
مروى بتذمر: أهخ يانوره .
نوره بأستغراب: وشفيك .
مروى:أحسب

-انتهى
-الله اكبر

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن