11

1.6K 74 1
                                    

١١.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"نسرين"
بمكان ثاني *
عم المكان أصوات بكائهن …
الطرف الاول: شفيك ياولد تبكي
الطرف الثاني؛ خلهم خلهم يبكون على راحتهم.
الطرف الثالث بضجر: وين بيتكم؟
تكلمت سمر ببكاء وبمحاولة تخشين صوتها: جنب محطة بنزيم وقريب من مغسلة سيارات .
الطرف الثالث وهو يمسك جواله من سمع اتصال: هلا ابو محمد،،،ياولد فيه رجال مضيعين بيتهم والغريب جايين من مزرعتك"عقد حواجبه "ليه تم تم خلاص بنجيبهم.
أشر على الطرف الاول وهو يقول له يديور لمزرعة عزام.
ألجمتهم الصدمه ولا قادرين يتحركون من عرفو انهم اتجههوو لـ المزرعه.
______
بجهه أخرى...
قفل الإتصال وأبتسم بخُبث من شافها قامطه؛شفتي الي يعدي على ممتلكات عزام بن محمد وش يصير له هذاني جبت خوياتك.
نسرين بغضب: لانك منت برجال يالرخمه ماتستحي على وجهك يالخسيس ها؟والله لأبلغ عليك يا**** أجل ياخسيس مسوي رجال علينا ما ارخم منك الا اخوياك بس.
حس دمه يفور من شتمها له وتهديدها له وشتم اخوياه وَ سرعان مَ مسك يدها وهي يلفها …رص على أسنانه بغضب يحتويه: تبين أثبت لك اني رجال ولا كيف.
نسرين دفته بغضب: ومن قال أنك رجال وكيف بتثبت يا****.
دفها بقوه وسرعان مَ طاحت على الأرض ناظرها بغضب: والله وبعزته وجلالته أني ما اطلعك من هنا الا مخليك تعضين الأرض ندم على الي توو قلتيه .
حست بخوف وسرعان ماقامت وهي تدفعه على ورا وتصفعه … بصقت على وجهه وهي تشتمه بأنواع الشتائم الي ممكن تخطر على بالها … سكتت من حست بهدوءه وأدركت انه هدوء مَ قبل العاصفه …مشت وهي تاركته وراها شوي وينفجر أسرعت بخطوتها من سمعت صوته خلفها … وسرعان ما ألتفتت لـ البوابه الي أنفتحت …ودخلو ثلاث عيال ووراهم سمر وساره ومرح…
وسرعان مَ شافت عزام يتخطاها وهو يتوجهه لهم: أرحب.
تقدم وهو يسلم على جابر: ارحب أبو عبدالله.
أبتسم جابر: االبقى يابو محمد .
وسرعان مَ تقدم لـ فهد؛ أرحب يابو فيصل.
وألتفت لـ فارس الي أبتسم وهو يفتح ذراعينه تقدم له عزام وهو يحضنه بأشتياق؛ وحشتنا يابو ناصر.
فارس أكتفى بأبتسامه تظهر اشتياقه …
وسرعان مَ ألقى نظره لـ البنات الواقفات والواضح عليهم التوتر … أبتسم بخُبث: والي وراكم ماودهم يقلطون أو يسلمون.
'
حست بخوف من شكل البنات المُبهذل...والي خوفها أكثر من تكلم عزام حست ودها تقوم وتنتف عزام وتتوطى ببطنه همست بغضب: الله ياخذك بالله هاذا وجهه ينسلم عليه .
ألجمتها الصدمه من تكلم فهد؛ الي وراك ياعزام منهو؟
ألتفت عزام وهو يشوفها ناضرها بِحقد وكراهيهه تستوطن قلبه:...

-انتهى
-سبحان الله العظيم.

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن