63

1K 51 0
                                    

٦٢.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"مروى"
كان واقف بصدمه وهو يناظر للجسد الانوثي بشعرها القصير بخصلات بنيه واقفه وهي توزع الأكل على الطاوله أقسم بذي اللحظه أنها أيه من الجمال .. حمحم وصد عنها .. التفتت الأخرى وسرعان ما صرخت بخوف وركضت .. أبتسم وهو ينزل رأسه لـ تحت .. تقدم لطاوله ويناظر للحلا الي هي نزلته ٫وقال بأبتسامه: ماتعرف أنها هي الحلا !
انتبه لولد عمه الي واقف وهو يخزه ويبتسم ويغمز .. ناظر له لثواني وحك رأسه ببلاه وبأصطناع البرود .. تقدم له الاخر وهو يبتسم: ماشاءالله منهي الحلا؟ "غمز"
ذيب وهو يخزه: شتبي أنت أقصد أن الحلا شكله حلو .
ريان بعدم أقتناع: إي إي واضح .
_

مسكت قلبها الي يدق بسرعه قالت وهي تلهث بخوف: يُمه ذيب تغيرر !
توترت من شافت مزون تأشر لها وبنات عمها متجمعين
توجهت لهم وهي تحس في أحد صافقها كف من كثر سُرحانها ٫ مزون وهي تخزها وبهمس: شعندك متوتره؟
مروى بسرعه: لا لا عادي من قال متوتره .
مزون بشك: أكيد؟
مروى وهي تهز رأسها: أكيد .
كانت سرحانه وتفكر فيه وكيف أنه تغير أبتسمت ببلاهه وهي تتذكر شكله فزت وهي تسمع ضحك البنات وهم يقولون: أعترفي .
مروى ببلاهه: شنو؟
غند بضحك: يووه ترا مو ماخذينه منك سرغه قولي بنعرف من سعيد الحظ"غمزت"
تعالت ضحكات البنات وهم يغمزون ويحشرونها ..
مزون وهي تخز مروى: وأنا أقول شفيها البنت مو على بعضها .
مروى بمحاولة أبعاد الشك عنها: شفيكم تذكرت موقف وضحكت !
أسماء بعدم تصديق: إي إي واضح .
وقفو البنات من شافو عمهم يدخل عليهم ألقى السلام وهو يسلم عليهم ..
وقفت مروى وهي تتوجهه لـ المطبخ .. دخلت وهي تمسك قلبها وتحس بينشلع من مكانها من كثر ماهي متوتره .. جلست على الطاوله بحيث أنها ماتشوف الباب الرئيسي الي خلفها والي يفتح لـ قسم الرجال .. رفعت جوالها وهي تتصل بصديقتها .. مروى بتذمر: أهخ يانوره .
نوره بأستغراب: وشفيك .
مروى:أحسب إني تخطيته خلاص لاكن اليوم شفته أهخ يانوره كان متغير الله لايوريك بالمشاعر الي حسيت فيها ياخي أنا أعترف أني أحبه لاكن أنتي تعرفين إن ولد خالتي مُعاذ ناشب لأمي الا وتزوجه لي وانا ودي بـ ذيب ......
كُل هالكلام كان على مسامِع أحدهم .. ..
__
أستأذنت وهي تقوم وتتوجهه لـ الحديقه الخارجيه وتجلس كانت سرحانه ولا هي بيم أحد فزت من حست بيدين خشنه تلامس كتوفها التفتت بخوف شدّيدّ وألتقتت عيونها بعيونه عيونه الذبلانه والي توضح قد إيش هو كان تعبان ..العيون الي ياما كرهتها وكرهت صاحبها الا إنها هالمره تُغرم فيها

انتهى
الله أكبر
#اغليه_لو_كل_الملا_يرخصونه_لاحل_في_دنيا_غرامي_عمرها

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن