١٠.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"مزون"حطت أخر لمسه والي هي احمر الشفاه … وسرعان مَ فردت شعرها وهي تناظرها بـَ أنبهار؛ يارباه تجـنـينن .
التفتت لـ المرايه وهي تناظر شكلها بذبول وسرعان مَ هطلت منها دمعه حاره تعّبر عن شعورها ومرارة الوجع الي هي فيه…صرخت الأخرى وهي تحاول تعدل المسكرا؛ ليه ليه يـَ مزون خربتي الميك أب .
مزون؛ ترا بس دمعه مابكيت ترا.
علياء؛ أدري أدري لاكن بيخرب.
و سرعان مَ ألتفتت من دخلت مُهره وهي تناظر بـَ مزون بأنبهار: يالله شو هيدا الجمال .
مزون وهي ترجع شعرها للخلف؛ أدري .
مُهره خبطتها: ياشينك تدري أنها حلوه.
ضحكت مزون: طبعاً .
وسرعان مَ أختفت أبتسامتها من دخلت أمها …متضايقه على أمها لانها ماقدرت توقف عبدالله ! وخضعت له ! وماحسبت حساب بنتها الي بتتدمر حياتها !.
أم مزون أبتسمت: مشاء الله تحصني يابنتي.
صيته دخلت…
صيته: مزون ليه مالبستي؟
مزون وقفت؛ هذاني رايحه ألبس.
علياء وهي ماسكه بيدها فستان أسود: أمسكي جهزت شنطتك وطلعت لك هالفستان ألبسيه .
اخذته مزون ببرود وهي تتوجه لـ دورة المياه (أكرمكم الله) .. .. .. وسرعان مَ طلعت وهي لابسته كان مُبرز بياضها ومبين تفاصيل جسمها المرسومه زاده جمال شعرها المفرود الطويل الناعم … تقدمت لها مُهره وهي تسمي عليها؛ بباقي الكعب.
مزون كشرت: لا لا ما اعرف أمشي فيها !
صيته تكتفت: بتروحين للرجال بالشبشب حقتك؟
مزون: إي عادي .
علياء وهي تسحبها لـ نايحة السرير: أقول أمشي أمشي بس.
طلعت الكعب وهي تمسك رجول مزون وتدخلها "
مزون: من متى هاذي عندي؟
علياء: هاذي حقتي ترجعينها بعد ماتخلصين.
مزون: بخيله .
علياء: أقول أحمدي ربك معطتك كعب بعد .
مُهره دخلت بأستعجال: جوو جوو.
مزون عقدت حواجبها: من؟
مُهره: االضيوف .
علياء قامت بأستعجال وهي تعدل فستانها الازرق …
علياء وهي تأشر لـ صيته الي تتعطر؛ خليك عندها بنروح انا ومُهره لضيوف.
أومئت صيته لها …
مزون وقفت وهي تحس بتوتر فظيع …وسرعان ما اتجهت لـ الشباك وهي تفتحها لتُلقي نظره لـ جموع الرجال عند السيارات لفتتها مجموعة سيارات فخمه وباهظة الثمن عرفت أنهم أهل عزام وسرعان مَ سكرت الشُباك من لمحت أحدهم لمحهها … ألتفت لصيته الي جالسه تزيد من الروج وتعدل عليه … تقدمت لها مزون؛ صيتوه ماتحسين البنات تأخرو.
صيته وهي تنزل الحُمره؛ لا توهم راحو مسرع .
مزون زفرت بتوتر؛ طيب انا شلون بهرب؟
ألتفت لها صيته: انتي للحين تبين تهربين؟
مزون: شرايك يعني؟
صيته؛ االافضل تعدين الموضوع على خير ثم تفكرين تهربين.
..-اانتهى
-سبحان الله العظيم
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t