٦٩.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"عـزام"
ابو عُـدي بأبتسامه: هاذي والله الساعه المباركه أجل بنتي نسرين لـ عزام وتصير الفرحه فرحتين .
تجمد بمكانه بصدمه لاكن أرتخى جسده من سمع كلام ابوه: اي والله مافي أطيب من بنتك يابو عُـدي وعز الله أنها الساعه المباركه أعتبر أننا خطبنا البنت والشور شورها .
ابو عُدي بأبتسامه: ماعليك بس خل لين ترجع ونستشيرها .
وزع أنظاره فهد وهو عارف مدى صدمة عزام ، هز فهد يد عزام وهو يحاول يلفت انتباه ، ناظر له عزام ومعالم الصدمه باينه على وجهه ، لاكن غير وجهته من سمع حديث عُدي: يابوي نسرين لـ سطام واحنا معطين الرجال الموافقه !
تبدلت معالم وجهه لغضب من طرى على باله إن فعلاً نسرين لـ سطام ! نار تحرق جوفه وده يخفيها عن الناس كلهم ومحد له حق فيها غيره ! عزام والغيره !!! هو أستعصب من سمع رد عُـدي شلون لو يعرف بمشاعر نسرين؟ الافكار تواجهه من كُـل مكان وخايف توقعاته تصيب لا محاله بتصيب ! حس وده يخنق عُـدي وينهيه من سمع كلمته " نـسـريـن لـ سـطـام " أه يالغيره لا مُستحيل عــزام لـ نـسـريـن ، محد له حق فيها غيره هو زوجها وهو اخوها هو أبوها كلشي ! تطايرت أفكاره من سمع رد ،
ابو عُـدي: الشور شور البنت اذا كان ودها بسطام ما حنا بجابرينها واذا كان ودها بعزام بعد ما حنا بجابرينها وأكيد أنكم تحترمون رأى البنت؟
ابو عزام بأبتسامه: أكيـيد !
أكمل وهو يقول: اما الموافقه فا حنا موافقين ولا بنلقى أحسن من ولدك عزام .
فهد بهدوء: الله يسرها .
تمتم الكُل بـ أمين ٫٫
وقف وهو يستأذن ويخرج خارج القصر ٫ توتر وهو خايف نسرين ما تختاره كيف ما تختاره ؟ ههه وعلى أساس بيأخذ رأي نسرين؟ مُـستحيل عارف ردها وش بيكون وش له غير الاجبار حياته معاها كله بالاجبار وقفت على ذي ؟
التفت على فهد الي تقدم له وهو يقول: جاني أتصال من شخص مجهول وقال لي بأنه يعرف مكان مبارك ، واعطاني الموقع أبيك تروح معي .
هز عزام رأسه بالايجاب: مو قلت أنك قبل أسبوع وصلت لأحد اصدقاء مبارك وقلت له يقول له بأن بنته معك؟
فهد بأيجاب: إي وشكل استسلم .
تنهد عزام بضياع وهو يقول: النـهايه قربـت و الموضوع بدأ ينعرف مو حاس إن أبو نـسـريـن بأنتظار نـسـريـن وواضح إنه ما أقتنع؟
فهد بتساؤل: انت منجدك خلاص بيصير زواجكم علن وبتفضحك هي !
عزام بندم: أحس هي مالها ذنب فعلاً؟ هاذا هو أبوي وأبوها رجعو وش أستفدت غير إني عذبتها ! أنا بتركها خلاص اذا هي تبي تتركني تتركني .
فهد: عزام أنت من جدك؟ كيف بتتركها كذا بتقول لأبوها كلشي وانا عارفك ياعزام تحبها ! شلون بتتركها للغريب ؟
عزام بغضب: لابوه من حُـب ياعذابي من هالحُـب-انتهى
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t