47

1.1K 53 0
                                    

٤٦.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"البنات"
-
كان طول الفتره مراقبين من العيال ،وما صار إي شي جديد ، و ينتظرون بأحر من الجمر سناء تصحى لانها الوحيده الي رح تعرف لانها قبل مايصير الحادث اتصلت عليهم وقالو أن ساره ونسرين مايدرون وينهم عكس لما هددوهم وقالو لـ عُدي انهم يدرسون ، رُغم الشك الي ما فارق عُدي لاكن كانت ملتزم الصمت ولا حب يظلمهم ويحاول يقنع نفسه ،
طلعت بخفوت وهي تسارع بخطواتها جاهله الأعين الي تراقبها بمُتعه ، التفتت يمين ويسار بترقب وهي تمشي لناحية السياره ، فزت بخوف من الشخص الي مسكها من الخلف وهو يرص جسمها على السياره ويقرب منها ، تسارعت أنفاسها وحست بكتمه ، وتحاول تلتقط أنفاسها، نيران تشعل جوفها ، حاولت تبعده لاكن كان أقوى منها ومتسلط عليه أنفاسه تلفح أنفاسها قال بصوت حاد:وش مطلعك؟
تلعثمت بالكلام بخوف منه وضلت ساكته ، ثبت وهو يتأمل ملامحها الطفوليه وتعابير وجهها الواضحة أنها خايفه ، أبتعد من دفعته وهي تصرخ:وخر وخر .
قال برفعه حاجب:والله وطلع لك صوت خلاك تصارخين ؟
أبتعدت وهي تحاول تمشي وقفها وهو يثبتها من جديد وسرعان ما قال:صوتك ذا مايعلى فاهمه ؟
ناظرته بغيض وهي تتفاداه قالت بصوت راجف؛خلاص ماراح يعلى لاكن وخر .
أبتسم إبتسامة جانبيه:شاطره .
وسرعان ما وخر عنها وهو ينتظرها تتكلم ،
هتوف:كنت بروح لـ المستشفى أتطمن على سناء.
ناظرها لثواني وسرعان ما قال:مو قلت لا تزورنها؟
هتوف بحِده:مو بكيفكم أحنا نروح بكيفكم!
قرب لها جابر بحِده وهو يقول:الا بكيفنا ونص بعد أنتِ جربي تروحين وشوفي وش بيصر لك .
تجاهلته وهي تركب السياره وتقفلها بسرعه، قرب وهو يطق الشباك حق السياره ويهددهها ، حاولت تسيطر على خوفها منه وهي تحاول تشغل السيارة شغلتها وهي تمشي ببطء ضلت تمشي وهو يلحقها أبتعدت شوي وصار المكان ضلمه أستغربت من عدم وجوده ! أسرعت بقوه لاكن ضربت فرمل وهي تسمع الصراخ الرجولي !!
بققت عيونها بخوف من أنها صدمته ، نزلت بسرعهه وخوف عليه ! تقدمت له وهي تحاول تصحيه برعششه وخوفًا من أنه صار له شي ، حست باليد الي تشد على يدها وسرعان ما أنتبهت لجابر وهو يفتح عيونه ويركزها بعيونها ، ضلت ساكنه بمكانها والخوف مُعتليها ، رفع رأسه شوي وهو يطبع قُبله على شفتها .

-
بالمستشفى ؛
أنتبه لـ المحامي الي دخل وهو يُلقي السلام تقدم لـ سعود وهو يجلس على الكرسي الي بجنبه ، أستغرب سعود من وجوده ،
وسرعان ما قال:أخر الأوجاع أنشاء الله.
سعود؛امين.
المحامي بتنهيده؛انت عارف ياسعود من صدمت ؟
عقد حواجبه بأستغراب:من؟
المحامي:سناء الفهد آل فيّاض .

-انتهى
#اغليه_لو_كل_الملا_يرخصونه_لاحل_في_دنيا_غرامي_عمرها

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن