16

1.5K 61 1
                                    

١٦.
-لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
_
"مزون"
حست فيه وسكتت بخوف وقالت بنفسها؛ الحين يحسب خفت.
‏ضحكت بسُخريه وهي مكتفيه وسرعان مَ نزلت وهي تنتظره ينزل.
‏نزل وهو يناظرها بكرهه توجهه للأستقبال وهو يخلص الحجز …كانت واقفه ومتكتفه وتراقب تحركات الناس سرحت لبظع دقايق وألتفت وشافت مكان أصيل فارغ عقدت حواجبها بأستغراب وسرعان مَ لفت حولينها وهي تدوره بنظراتها أسرعت وهي تتوجهه لـ موظف ألاستقبال من شافت رجال دخلو قالت بصوت واطي وبخوف؛ الي قبل شوي كان هنا وينه؟
‏الموظف وهو يطلع الحجز: تقصدين أصيل بن فيصل ال***؟
‏هزت راسها بالأيجاب …
‏أشر لفوق: أختي أصيل بطابق ٢ فندق رقم٣
‏مزون بأستعجال: مشكور.
‏ركضت لفوق وهي منحاسه  وتدوره عرفت أنه حقد عليها وماعنده مشكله يسويها فيها ويتركها…شافت رقم الفندق وسرعان مَ طقت الباب…فتح لها ببرود؛ أوه نسيتك.
‏ناظرته بحقد وهي تدفعه؛ عاجبك تاركني بالصاله كلها رجال ها؟
‏ميل شفايفه بعدم أهتمام: إي عادي! شفيها اشوف مافيك الا العافيه؟
‏ناظرته بغضب وهي تتوجه لداخل  نزلت نقابها وهي تنزل الطراحه..…
كان يناظرها بجراءه …نزلت عبايتها بغضب يعمي عيونها رمت العبايه على السرير وسرعان مَ أتجهتت للباب وهي تسمع الطق ناظرته بغضب وهو يناظرها ببرود وسُخريه فتحت الباب وهي تاخذ الشنط حقتها من الخادم … بقق عيونه منها وقال وهو يرجعها لوراء: ويعني ذا مو رجال؟
‏دفته وهو ترص على أسنانها: لا مو أنت قبل شوي تاركني عندهم ليش تخاف الحين؟
‏أصيل بغضب؛ تاركك عندهم بسترك وعبايتك لاكن الحين تطلعين لذا بدون عبايه؟
‏مزون بأستفزاز: مسوي رجال يعني؟
‏دفها على الجدار وبغضب:رجال وغصباً عنك .
‏لوهله حست بخوف منه وتراجعت وهي تدفعه وتاخذ شنطتها وتتوجهه لـ السرير.
‏طلعت لها بجامه على السرير وهي خايفه من نظراته لها وهو للحين بمكانه ويناظرها … وقفت وهي تتوجه لداخل الحمام''أكرم القارئ''
‏••
‏كان لسى بمكانه حس بغضب من كلامها واستفزازها له ضحك بسُخريه؛ناويه تلعبين معي يامزون.
‏توجهه لـ السرير وهو يرمي نفسه بتعب وينام …
_
طلعت من الحمام وقالت برفعة حاجب: نايم على السرير ويبيني أنام على الارض يعني !
رمت عليه ثوبه الي طايح على الارض بغضب: ييارب يكتمك.
توجهت لـ السرير وهي تاخذ المفرق منه وتتوجهه لـ الكنبه انسدحت وسرعان مَ نامت من التعب …

‏-انتهى
-سبحان الله العظيم.

أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن