[ ] ٥١.
- [ ] -لا أستبيح القراءة بدون لايك 💨.
- [ ] _
- [ ] "مزون"
- [ ] دخلت الغرفه وهي تنهمر دموعها بغزاره من الآلم لانها ماحبت تبكي قدامه وبعدها رح يذلها ، التفتت لـ البنات الي دخلو وهم بيدينهم الثلج والاسعافات الاولية ، مسحت دموعها بسرعه وهي تقوم ، جلستها مروى وهي تحط على يدها الثلج صرخت مزون بألم …
- [ ] مروى:جعل يده للكسر .
- [ ] ناظرتها الأخرى بحزن عليها صح كانو يتهاوشون لاكن حنت عليها من شافت كيف تتألم .
- [ ] مزون بقهر :الله ياخذه من أصيل.
- [ ] مروى وهي تمسح على ظهرها بحنيه:ماعليك انا أخذ حقك مِنه.
- [ ] -
- [ ] دخل القصر وهو للان يحس بلذة الانتصار والمُتعه ، صعد لفوق وهو يحاول يشوف اذا هي بالغرفه ولا ، دخل وهو يشوفها جالسه على الكنبه وتتأمل يدها ، صفرر لأجل تنتبه له ،رفعت رأسها وهي تناظره بِحقد ، أبتسم بسُخريه منها ، لف بعيونه وهو يدور على لابتوبه لأجل يكمل شغله ، عقد حواجبه من عدم وجوده ، وقفت مزون وهي تتوجه لـ الدولاب ، طلعت الابتوب :هاذا هو .
- [ ] ناظرها لثواني …
- [ ] رمته بقوه على الأرض حتى صدح صوت قوي …
- [ ] ناظر لـ الابتوب حقه فتات متكسر والاخرى تناظره بمُتعه وخُبث وأنتصار ، تقدمت وهي تمثل الزعل عشانه:اوبس طاح بالغلط .
- [ ] دقت على كتفه بتمثيل للمواساة له : يلا ماعليه تشتري غيره انشاء الله.
- [ ] تقدمت وهي توقف عند الباب وتقول بصوت عالي:ياحسافه الشغل كله طار.
- [ ] طلعت وهي تبتسم بأنتصار ضحكت وهي تقول:إيوه سويتيها يامزون.
- [ ] نزلت تحت وهي تطلب من الخادمة تحضر لها قهوه وتجيبها لها…
- [ ] طلعت مع الباب الخلفي وهي تشوف الإطلالة الفخمه ، مسبح كبير بعيد شوي ، وبجنبه كراسي، وعلى اليمين بالجانب كُرسي ، وزهور تملئ المكان تقدمت وهي تجلس على الكرسي وتناظر بالمسبح بخوف بسبب الفوبيا الي كانت مُنذ الصغر فيها …
^فلاش باك^
ركضت لفوق وهي تصايح تقول:وينك وينك.
ظلت تناظر بالسطح الخالي ماعدا الحنفيات الثنتين الكبيره والمتروسه بالمويه ، تقدمت وهي تبتسم وتقول:لقيتك.
تقدمت وهي تحاول تصعد رفعت الغطاء حق الحنفيه وهو تشوف المويه دخلت رأسها لداخل وهي تبي تشوف لاكن كانت المويه ممتلئه لراسها فاغطس وجهها بالمويه أختنقت بسبب صغر سنها وطولها طاحت داخل الحنفيه وهي تحاول تتنفس ……
نزلت رأسها لتحت بتذكرها لموقفها الي سبب لها الفوبيا من المويه والاشياء العميقه وبسبب أن هالمسبح ذكرها-انتهى
#اغليه_لو_كل_الملا_يرخصونه_لاحل_في_دنيا_غرامي_عمرها
أنت تقرأ
أغليه لو كل الملا يرخصونه لا حل في دنيا غرامي عمرها
Actionالأبـحار الأول 🇸🇦. « لا أسمح بالنقِل أو الإقتباس » بقلم الكاتبه | ثُريـا - أنستقرام 3hnaw.t