"1"

23K 500 308
                                    


إذا كان هناك شيء واحد كانت لورينا جيدة فيه، فهو الركض. لذا تخيل دهشتها عندما أمسك بها رجلان كبيران بسهولة وربطا الحبل حول معصميها، وأعلنا مرة أخرى أنه سيتم نقلها إلى الغابة للمشاركة في إجراءات التزاوج كما لو أنها لم تسمعهم في المرة الأولى.

لقد دافعت بعنف، ولكن عندما سحبوها إلى منزلها مع ركلة وصراخ، رأت النظرات على وجوه والديها وتوقفت على الفور تقريبًا.

"أبي! أمي! ساعدوني!"

رأت قلب والدها ينكسر الى اثنين وهو ينظر إليها وشعرت على الفور بالدموع في عينيها. لماذا اليوم من كل الأيام؟ في عيد ميلاد والدها؟

"أبي..."

قاطع صوت والدتها الصاخب ولكن البارد بطريقة ما تبادلهما.

"ربما الذئب الذي سينتهي بك الأمر معه سيكسرك، بالنظر إلى أننا لا نستطيع أبدًا أن نساعدك."

عبست في حيرة، متسائلة لماذا لم تتفق هي وأمها، خاصة الآن، عندما كانت بحاجة إلى شخصية أم محبة لطمأنتها وإخبارها أن كل شيء سيكون على ما يرام، حتى عندما لن تكون الأمور على ما يرام.

لقد صرخت وبكت.

"أبي، من فضلك! لا تدعهم يأخذونني!"

"فقط افعلي ما يقولون، يا عزيزتي. سنرى بعضنا البعض مرة أخرى قريبًا! أعدك!"

لوح بشكل مطمئن وانفجر صدرها في البكاء، وكانت صدمة ما كان على وشك الحدوث تغرقها:

|على الرغم من السوء الذي بدت به الطريقة التي فكرت بها، كانت ستغتصب من قبل ذئب ذكر لا تريده وربما لم يناسبها وكان سيستخدمها كحاضنة لجراءه أو ورثته في المستقبل.|

حاولت القتال مرة أخرى، لكنها أدركت أنها كانت تخدع نفسها فقط لأنه لم يتبق لها قتال تقريبًا في الوقت الحالي. كادت أن تهرب أيضًا. لم تعد فكرة أن تكون حره وليس مجرد مستذئب أنثى تُستخدم لأغراض التكاثر مطروحة بعد الآن.

ألقوا بها في شاحنة مع تسع فتيات أخريات بدَّن خائفات. لم يتحدث أي منهم طوال الرحلة، فقط يحدقون في بعضهم البعض أو على أرضية الشاحنة حيث كانوا جميعًا جالسين. كان الأمر محبطًا، وعلى الرغم من أن لورينا كانت لديها الإرادة للقتال، إلا أنها كانت تفقد الأمل.

قضت الرحلة بأكملها في صياغة خطة. انزلقت معصميها بسهولة من الحبال لأنها لم تعد تشد بإحكام بعد الآن، لكنها أبقت الحبل في يديها وأبقت يديها خلفها، حيث كان الجميع.

عندما شعرت بأن الشاحنة تتوقف وسمعت صوت الرجلين يقفزان من الشاحنة لتفريغ الفتيات، توترت. كانت ستخرج من هناك حتى إذا كان هذا آخر شيء تفعله. لن تصبح مجرد عاهرة تكاثر متوافقة لرجل لا يستحقها.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن