بعد أن وجدتها ماكس في منتصف الانهيار في المطبخ، تم مساعدة لورينا على الذهاب إلى غرفتها ووضعها على السرير، حيث بكت حتى نامت.لقد بكت لأنها اختطفت، ولأنها لم تقاوم بقوة، ولأنها وقعت في الفخ، ولأنها فقدت فيرا، ولأنها لم تستطع التحدث إلى والدها قبل اختطافها، ولأنها كانت قاسية على الجميع في الطريق.
لأنها كانت وقحة مع ماكس. لم يكن ذنب الفتاة ذات الشعر الأحمر أنها كانت هناك. لقد وضعها أوريون في مكانها للقيام بمهمة، وكل ما فعلته لورينا هو جعل الأمر أصعب عليها بسبب صغرها وغضبها. وأدركت حقيقة أنها كانت وقحة للغاية لأن الخادمة كانت تتمتع بحرية أكبر مما يمكن أن تتمتع به، وهذا جعلها تشعر بالمرارة.
وبكت عليه أيضًا. بدا وكأنه شخص رائع، وكانت متأكدة من أنهما لو التقيا في مكان مختلف وفي ظروف مختلفة، لكان لديهما فرصة للقتال.
لكنها الآن تكرهه بشدة، وستزداد الكراهية في كل مرة تفكر فيها في كل شيء لا تستطيع الحصول عليه بسببه.
شعرت بعدم الارتياح هنا، كان السرير كبيرًا جدًا وفارغًا ولم يكن لديها أحد تلجأ إليه.
لذلك عندما استيقظت صلت.
"من كان هناك يستمع، من فضلك ساعدني..."
ثم انفتح الباب وبما أنها كانت مختبئة تحت اللحاف، لم تتمكن من رؤية من كان هناك. نظرت ببطء من تحته ورأت الألفا الخاص بها واقفًا هناك يحدق فيها.
جلست وتنهدت وقالت: نعم؟
أغلق أوريون الباب برفق وذهب ليجلس بجانبها على سريرها. نظرت إليه منتظرة أن يقول شيئًا. بدلاً من ذلك، مد يده ومسح دموعها.
كانت تشعر بالحرج نوعًا ما لأنه رآها في تلك الحالة. كانت تعلم أنها تبدو سخيفة، منتفخة، وعيناها حمراوتان وكل شيء. كل ما كان عليه فعله هو الصراخ عليها وكانت تبكي مثل طفل.
"أنا آسفة جدًا، أوريون." خرجت الكلمات من فمها قبل أن تتاح لعقلها الفرصة لفحصها. "لقد كنت وقحة ووقحة جدًا وكنت سيئة للغاية مع الجميع! أنا آسفة!" بدأت في البكاء من جديد وتنهد أوريون.
لقد تيبست من المفاجأة عندما لف رفيقها ذراعيه حولها، وسحب رأسها نحو صدره. "لا بأس يا لونا. أخرجي كل ما بداخلك." لقد دلك ظهرها وهي تبكي، وقد فوجئت أنه حتى بعد كل البكاء الذي بكته اليوم، ما زالت لديها دموع لتبكيها.
"أنا آسفة لأنني صرخت عليك بهذه الطريقة، لورينا. لقد كنت مخطئًا. هل تسامحيني؟"
نظرت لورينا إليه، وخجلت وقالت: "ممم..."
ابتسم لها، وأظهر صفين من الأسنان البيضاء اللؤلؤية، لكنها ليست مثالية تمامًا. واعتقدت أنه من اللطيف أن يكون لديه عيب واضح. على الرغم من أن أياً منهما لم يكن كذلك، إلا أن هذا جعله يبدو أكثر..
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...