"16"

4.9K 212 5
                                    


قبل أن يدرك أي منهما الأمر، كان أوريون نائمًا على كتف والده كطفل صغير أثناء عمله. بين توقيع المستندات وإصدار الأوامر من سريره المريح، كان ينظر إلى ابنه النائم.

لقد أحبه كثيرًا. لقد كان من المؤلم أن أتركه هكذا، وفي وقت قريب جدًا. وبقدر ما كبر، كان لا يزال طفله، وكان يعلم كل المسؤوليات الجديدة وأن خبر وفاته كان صعبًا عليه.

دخل مساعده الغرفة وكان على وشك أن يطلب منه التوقيع على شيء ما، لكن الملك سارع بوضع إصبعه على شفتيه، طالباً منه أن يلتزم الصمت. وأشار إلى ابنه قائلاً: "إنه نائم. ماذا تحتاج يا كينيث؟"

ابتسم كينيث له ابتسامة خفيفة. لقد شاهد الصبي يكبر ليصبح شابًا رائعًا، وكان صديقًا مقربًا للملك لسنوات. لقد أدرك مدى أهمية قضاء هذه الأوقات معًا قبل أن يعجزا عن ذلك.

"سأعود لاحقًا..."

"لا، أؤكد لك أنه بخير. تفضل بالدخول."

دخل كينيث وسار بسرعة إلى جانب السرير. "لقد وصل هذا بالبريد. إنه من أخيك."

زمجر الملك قائلاً: "أخي غير الشقيق، ماذا تقول؟"

"عزيزي آريس،

أود أن أقول إنني أتمنى أن تكون بخير، ولكن مما سمعته، فإن الأمر ليس كذلك. أخبرني طائر صغير أنك لن تعيش طويلاً، لذا فقد قررت أن أزورك على فراش الموت. هل يبدو يوم الخميس مناسبًا؟

أشعر وكأن لدينا الكثير لنناقشه فيما يتعلق بمملكتك، وابنك، وتلك الفتاة الجميلة لونا من مجموعتي. لقد طلب مني والدها الاتصال بك، لذا أشعر أنني قد أحضر عائلتها معي للزيارة أيضًا. وكما يمكنك أن تتخيل، فإنهم يفتقدونها بشدة.

أتمنى أن تكون قد أخبرت ابنك بالخبر. أنا التالي في ترتيب العرش، وإذا لم يتنازل عنه طوعًا، فسأقتله من أجله.

مع حب،

واردن."

دار كينيث بعينيه وسخر الألفا قائلًا: "ما الذي زحف إلى مؤخرته ومات؟"

كان الملك غاضبًا. "لقد هدد ابني. إذا لم أكن ضعيفًا، فسوف أزوره وأقطع عنقه. هذا الرجل الجاحد".

"أتفق."

بدأ أوريون بالاستيقاظ وتثاؤب.

قرر كينيث إنهاء أعماله وإعطائهم بعض المساحة. "كما جاء هذا مع الرسالة. أفترض أنها رسالة إلى أوريون من والدي لورينا."

"ضعها على مكتبه. شكرًا لك، كينيث." انحنى بهدوء وخرج من الغرفة.

تنهد أوريون، وكانت عيناه لا تزالان مغلقتين، لكنه كان واعيًا. "ماذا أراد كينيث؟"

هز والده رأسه وقال: "لا شيء مهم. هل أخذت قيلولة جيدة؟"

"نعم، لم أقصد النوم، لكنني بقيت مستيقظًا طوال الليل مع لورينا. لا أقصد التهاون في عملي، لكن-"

"لا. إذا كنت متعبًا، فأنت بحاجة إلى النوم. لا يمكنك قيادة مجموعة إذا كنت مرهقًا، أليس كذلك؟" هز أوريون رأسه. "لا تشعر أبدًا بالسوء لأنك تضع احتياجاتك في المقام الأول إذا لزم الأمر. يهتم القائد العظيم بنفسه تقريبًا بقدر اهتمامه بالآخرين".

أومأ أوريون برأسه، وفرك عينيه ووقف على قدميه. كان لا يزال متعبًا بعض الشيء، لكنه تمكن من التركيز بشكل أفضل الآن بعد أن حصل على بعض النوم. "شكرًا لك يا أبي."

ابتسم آريس لابنه، الذي كان يشبهه تمامًا. شعره بني اللون، وعينيه رماديتين مع بقع ذهبية فيهما. فكه قوي وأنفه متقن. كان فخورًا بنفسه لأنه ربّى ابنه ليكون جميلًا من الداخل كما هو من الخارج.

لقد كان لا يزال طفلاً صغيراً.

"الآن اذهب لإنجاز بعض الأعمال. هناك رسالة على مكتبك ولو كنت مكانك لقرأتها في أقرب وقت ممكن."

ابتسم أوريون وقبل والده على خده. "سأفعل. أراك لاحقًا يا أبي. سأحضر لورينا كما تحدثنا. آمل أن تتصرف بشكل جيد اليوم."

ضحك الرجل الأكبر سنًا وقال: "إنها تسبب لك المتاعب، أليس كذلك؟"

دار أوريون بعينيه وقال: "ليس لديك أدنى فكرة. إنها لا تستمع إلى أحد. أعتقد أنني تمكنت من التواصل معها قليلاً بالأمس، لكن لا أحد يستطيع أن يخبرني بما حدث معها".

"حسنًا، ستكون قادرة على التعامل مع كل ما يعترض طريقها. يمكنكما أن تكونا قويين من أجل بعضكما البعض. هذه الوظيفة تفرض عليك عبئًا كبيرًا، أوريون. من الجيد أن يكون لديك شخص قوي مثلك قادر على دعمك عندما تحتاج إليه. ستكون جيدة بالنسبة لك، سترى ذلك."

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن