منذ أن تخلصت لورينا من تلك الحبوب التي كانت تتناولها، ظل أوريون يراقبها عن كثب للتأكد من أنها بخير.كانا لا ينفصلان عن بعضهما البعض باستثناء لقاءات أوريون مع كارتر، وبدا أن لورينا تتعامل مع نمط حياتها الجديد بهدوء. كانت تأكل بشكل صحي، ولكن بكميات أكبر لاستعادة وزنها، وكانت تتدرب مع الفتيات الأخريات في مجموعتها اللاتي كن في مثل سنها.
دون علم أوريون، حاولت لورينا أن تكون بجانبه قدر الإمكان دون إزعاجه أو إغضابه.
لمساعدته على النوم بشكل أفضل، بدأت في نشر زيت اللافندر والزيوت المريحة الأخرى في الغرفة، وكانت تمد السرير كل ليلة، وترمي الملاءات في المجفف مسبقًا حتى يكون السرير دافئًا. كانت أيضًا تصنع شاي الأعشاب لكليهما قبل أن يناما، وهو ما لم تكن تفضله تمامًا، فقط حتى لا يشعر أوريون أنها تدلله. وعندما بدأ أوريون يضطرب أثناء نومه أو يتمتم، كانت تهزه برفق شديد، بما يكفي لإيقاظه حتى لا يغرق دماغه في كابوس عميق.
كان الأمر مرهقًا إلى حد ما، لكن لورينا كانت سعيدة بفعل ذلك، خاصة عندما أخبرها أنه لم يعد يعاني من كوابيس كثيرة كما كان من قبل وبدا أكثر استرخاءً.
في إحدى الليالي قبل عودة أوريون إلى المنزل، جمعت ملاءاتها من السرير لغسلها حتى تتمكن عند عودة أوريون إلى المنزل من إخراجها من المجفف أثناء استحمامه وسيكون لديه ملاءات دافئة لطيفة.
دخل والدها المنزل بينما كانت تنزل الدرج وخلع نظارته ونظر إليها بانزعاج. "مرة أخرى؟ إذن هل ستبدأ في دفع فاتورة المياه والكهرباء، أم ماذا؟"دارت لورينا بعينيها. "ليس لدي وظيفة حقيقية يا أبي. لكن نعم، عليّ أن أفعل هذا من أجل أوريون".
"هل سيدفع الفواتير؟" سأل مازحًا إلى حد ما.
"يمكنني أن أسأل"، عرضت لورينا، دون أن تنتبه حقًا واتجهت إلى غرفة الغسيل.
تبعها والدها. "إنها مزحة، لورينا".
"أوه".
"لكن بجدية، لماذا تفعلين هذا كثيرًا؟ هل يطلب منك أوريون تنظيف الأغطية؟" وقف هناك للحظة بينما دفعت لورينا الأغطية في الغسالة. "انتظري. هل لديكم... كما تعلمون-؟"
دارت لورينا بعينيها. "لا يا بابا. أوريون يعاني من مشاكل في النوم. لذا فقد قررت أن القيام بهذا والتأكد من أن ملاءاته نظيفة وجافة كل ليلة سيساعده."
عبس والدها. "حسنًا، هذا لطيف للغاية، لكن الصبي ملكي. ليس لديه معالج نوم أو طبيب أو شيء من هذا القبيل؟"
تنهدت لورينا. "إنه يتناول حبوبًا، بابا. لكن اسمع"، اقتربت قليلاً من والدها في حالة محاولة والدتها الاستماع لأنها لا تريدها أن تقلق، "إنه أمر سيئ حقًا. يقول إنه يحدث أحيانًا فقط، لكنني لا أعتقد أنه يعرف حقًا عدد مرات حدوثه. لقد رأى كابوسًا كل ليلة كان هنا فيها."
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...