كانت لورينا تراقبه وهو يسحب مجموعة من الأدوات من الخزانة في المطبخ، بالإضافة إلى زجاجة ويسكي قبل أن يجلس بجانبها. حدقت فيه بنظرة غاضبة وهو يمسك بساقها ويسحبها إلى حضنه. أراد أن يتجاهل تلك النظرة، لكنها كانت في الأساس تحرق ثقوبًا في أعلى رأسه بينما كان يعمل على ساقها، لذلك قرر إجراء محادثة."على مقياس من واحد إلى عشرة-"
"أحد عشر. فقط لأن معرفتي بأنك لن تتركني وحدي بعد ذلك تزيد من الألم."
ابتسم وقال "أنت طفولية جدًا، أليس كذلك؟"
لقد اتخذت موقفًا دفاعيًا على الفور، وعقدت ذراعيها قائلة: "إنها فكرة ثرية للغاية تأتي من رجل لن يقبل الرفض كإجابة، تمامًا مثل طفل في الرابعة من عمره. أنت عنيد للغاية".
همهم موافقًا، ثم صب بعض الويسكي على ساقها وضغط عليها بقطعة قماش، مما جعلها تصرخ من الألم. "أعتقد أن لدينا شيئًا مشتركًا إذن"، همس.
كانت لورينا لا تزال تصرخ من الألم، وتحاول أن تظل ساكنة بينما كان يضمد جرحها. عضت على شفتها بقوة حتى شعرت بطعم الدم. ما مدى عمق الجرح الذي أصابها على أي حال؟ كان الألم مبرحًا، لكن بعد أن نظفه، خف الألم قليلًا.
"هنا،" حرك أصابعه الرشيقة من اللفافة التي كان يضعها حول ساقها والتقط زجاجة الويسكي ودفعها باتجاه صدرها. "اشربيها. هذا يخفف من حدة التوتر"
استنشقت لورينا رائحة الزجاجة قبل أن تنظر إلى داخلها. لم يسبق لها أن تناولت الويسكي من قبل، وكانت رائحته مختلفة عن كل المشروبات الكحولية الأخرى التي جربتها. قررت أن تتخلص منه ببساطة، فضغطت عليه بشفتيها، وبلعته، ولسوء الحظ اختنقت.
نظر إليها أوريون بقلق وسحبها إلى وضعية الجلوس حتى تتمكن من الحصول على بعض الهواء. "لم تشربي الكحول من قبل؟ إنه ليس ماءً، لا يمكنك شربه بهذه الطريقة." مد يده ليأخذ الزجاجة منها، لكنها صفعت يده بعيدًا، وانتزعتها وضغطتها على شفتيها مرة أخرى. بدأت تشرب، بحذر هذه المرة، تاركة الحرق الباهت يتدحرج إلى حلقها. لم يكن مذاقها هو الأفضل، لكن شيئًا ما أخبرها أن هذا ليس الغرض من معظم الكحول على أي حال.
وضعت الزجاجة في حضنها وابتسمت بسخرية عندما رأت النظرة المذهولة على وجهه. "لقد تناولت الكحول من قبل. وأعلم أنه ليس مثل الماء. أنا لست حمقاء." جلست إلى الوراء بينما كان يضع اللمسات الأخيرة على ساقها ونظرت إلى الضمادات. لقد كان في حالة جيدة. لقد انخفض الألم بشكل ملحوظ، وكانت تشعر بتحسن كبير.
قام بحزم العدة وأخذ ما تبقى من الويسكي، وقام بتغطيته وتوجه إلى منطقة المطبخ لوضعه بعيدًا. قبل أن تتمكن من النهوض من الأريكة، عاد وجلس في الجهة المقابلة لها من الغرفة. "لن أضع أي وزن عليها حتى وقت لاحق من الغد. على الرغم من أنك أوميجا، يجب أن تكون قد شفيت بحلول ذلك الوقت."
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...