نظرت لورينا حول غرفة أوريون بدهشة، فقط لأنها لم تكن تبدو فاخرة وحديثة كما توقعت. كان لها أسلوب فريد من نوعه، وإذا لم تكن تعرف أوريون على الإطلاق، فلن تخمن أبدًا أن هذا هو ما يحبه. كانت الغرفة بأكملها ريفية تقريبًا وذات طراز عتيق ولكنها بسيطة.جلس أوريون على سريره وخلع حذائه، وراقب رفيقته وهي تتجول في غرفته. "هل كنتِ بحاجة إلى التحدث، لورينا؟"
استيقظت لورينا مما كانت تفعله وأومأت برأسها وجلست بجانبه وقالت: "نعم، الأمر يتعلق بماكس".
تنهد أوريون بعمق، كان لديه شعور بأنه يعرف إلى أين يتجه الأمر. "حسنًا، اسكبِ هذا. ما الخطأ؟"
كانت لورينا تعبث بأصابعها. لم تكن ترغب في إثارة هذا الموضوع مرة أخرى، لأنه كان مكررًا، لكنها كانت ستحاول الحصول على ما تريده. "حسنًا، أنا أحبها ولا أجد مشكلة معها، لكن ألا تعتقد أنه يجب وضع بعض الحدود على الأقل؟ هل لديك شخص يحممك كل صباح؟"
"لا" اعترف.
"لذا يمكنني الاستحمام بنفسي أيضًا. أشعر بعدم الارتياح عندما يقوم شخص آخر بذلك نيابة عني. أطلب منك أن تخبر ماكس أنني لن أحتاج إليها للقيام بذلك نيابة عني بعد الآن. يمكنها مساعدتي لبقية اليوم، ولكن في أي وقت أبدأ فيه اليوم، أود أن أبدأه بنفسي."
حدق أوريون فيها. بدت وكأنها تشعر بالأسف لتكرارها الحديث عن الأمر. إذا كان الأمر قد أزعجها إلى هذا الحد، فكان ينبغي له أن يتوقف عن الحديث عندما سألته في المرة الأولى.
"حسنًا، كان ينبغي لي أن أستمع إليك في المرة الأولى التي قلت فيها ذلك. أنا آسف."
نظرت إليه بدهشة. لقد اختفت كل مشاعر الذنب التي كانت تشعر بها، وهذا جعله سعيدًا. لقد أرادها أن تكون سعيدة. لقد استحقت ذلك على الأقل.
"الآن،" وقف وأمسك بحاشية قميصه، وسحبه فوق رأسه. اتسعت عينا لورينا وعضت شفتيها بقوة، خجلة من كل الأفكار التي دارت في ذهنها عند رؤية شريكها. كان جميلاً للغاية، حتى أنها كادت أن تنقض عليه في الحال. "كيف أصبت بهذه الكدمات؟"
دارت لورينا بعينيها وقالت: "من المضحك أن تسأل. لقد كان ذلك بعد التدريب هذا الصباح. إنهم لا يؤلمون وهم في مرحلة التعافي لذا فالأمر على ما يرام".
"حسنًا، هل فزتِ على الأقل؟"
هزت لورينا كتفها وأمالت رأسها إلى الجانب، ثم أبعدت خصلة من شعرها الداكن الذي انفصل عن ذيل حصانها. "نعم، نعم، لقد فعلت ذلك."
ابتسم أوريون وقال: "حسنًا، أنا فخور بك. لقد تعاملت مع الأمر اليوم بشكل جيد للغاية".
احمر وجه لورينا وخفق قلبها بسرعة. في السابق، كانت تكره أن تجعله فخوراً، لكن في الآونة الأخيرة، لم تعد ترغب في ذلك. "شكرًا لك. أنا فخورة بك أيضًا."
ألقى عليها أوريون نظرة غير مصدقة. "لماذا؟"
هزت كتفها وقالت: "لا أدري. إنك تقوم بواجبك كقائد... وهذا يتطلب شجاعة. ألف مقابل الجهد المبذول!" ثم رفعت إبهامها له قائلة: "أوه... عمل جيد!"
كتم أوريون ضحكته، ووضع يده على وجهه. "يا إلهي..."
عبست لورينا، معتقدة أن هناك شيئًا ما خطأ. "ماذا؟"
"من بين كل الذئاب من تلك الساحة، اخترت الأكثر غرابة." ضحك بينما أمسكت لورينا بوسادة من السرير وألقتها على وجهه.
"لا تكن حقيرًا!" عندما استمر في الضحك، التقطت لورينا وسادة أخرى، وهذه المرة أمسكها.
عندما التقطت واحدة أخرى، توقف عن الضحك. "لا تجرؤي..."
سحبت ذراعها للخلف لتطلقها، ولكن قبل أن تطلقها، حملها أوريون على السرير الكبير ذي الحجم الملكي، ودغدغها. شهقت وأطلقت بعض الضحكات الصامتة في البداية، ولكن بعد ذلك أصبح الأمر أكثر مما تستطيع تحمله. "أوه- أوريون! توقف!"
ضحكت بصوت عالٍ حتى امتلأت عيناها بالدموع. واصل أوريون دغدغتها، ووجد المتعة في ضحكاتها المضحكة والجميلة. "لم تتوقفي عندما أخبرتك ألا ترمي الوسادة. إذن ها نحن ذا."
حاولت لورينا أن تبعده منها، لكنها كانت متعبة للغاية بحيث لم تتمكن من فعل ذلك. "يا إلهي، توقف! أغمي علي!"
ترك أوريون الأمر يستمر لبضع ثوانٍ أخرى قبل أن يتوقف. استمر كلاهما في الضحك، وانقلبت لورينا لتواجهه. شهقت عندما لامس أنفها أنفه، وتجمدا كلاهما، وتوقف ضحكهما.
شعرت لورينا بشيء غريب. كانت تعلم أنها وأوريون لم يكونا صديقين منذ أكثر من أسبوعين، لكنها كانت تعلم أيضًا أنه لا يمكن تجاهل هذا الشعور. كان هناك شعور دافئ وغامض ومألوف في قلبها. شعرت به ذئبتها. شعرت به. لا يمكنها إلا أن تأمل أن يشعر به أيضًا.
احمر وجهها وكادت تبتعد عنه، لكن يبدو أن أوريون لم ينتهِ منها بعد. أمسك بخصرها بسرعة، وسحبها نحوه. نظر إلى عينيها البنيتين وابتسم بهدوء، وفرك إبهامه على شفتها السفلية. سحبها نحوه ببطء وانفتحت شفتاها في مفاجأة، مما منحه الفرصة المثالية لتقبيل شفتيها.
اتسعت عيناها عند أول اتصال، لكنها أغمضت عينيها ووضعت يدها على صدره، وقبّلته. كان ماهرًا جدًا في ذلك وشعرت وكأنها لحظة "شرارات تتطاير". لم تكن لتتحرك بهذه السرعة مع أي شخص آخر، لكن هذا كان مختلفًا. لقد ترك أثرًا عليها. لقد أصبحا ينتميان لبعضهما البعض الآن، تمامًا ولا يمكن إنكاره.
فتح الباب من العدم وأصيب الاثنان بالذعر، تدحرج أوريون من على السرير إلى الأرض ولورينا، صرخت وتدحرجت إلى الجانب الآخر من السرير، متمنية أن تتمكن من الاختفاء في الحائط.
زمجر أوريون، منزعجًا بعض الشيء، لكنه رأى بعد ذلك من كان. "كينيث." وقف بسرعة، وعقد حاجبيه في قلق. إذا كان هنا، فربما حدث شيء لوالده. "هل كل شيء على ما يرام؟"
ألقى كينيث نظرة سريعة على لورينا ثم عاد إلى الصبي الذي ساعد في تربيته. "إنه بخير. كان يتساءل متى ستأتي. كنت فقط... أطمئن عليك." خفض عينيه إلى الأرض وفرك مؤخرة رقبته.
أومأ أوريون برأسه. "سأأتي، حسنًا؟ فقط... اطرق الباب في المرة القادمة. لقد كدت تصيبنا بنوبة قلبية."
أغلق كينيث الباب بسرعة ونظر أوريون إلى لورينا وحرك رأسه نحو الباب. "أريدكِ أن تأتي معي."
________________________
:)
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...