تمنت لورينا أن يخبرها أوريون بمدى صعوبة هذا الفحص. لقد نزعوا ملابسها وفحصوا كل شبر من جسدها. كادت تبكي من الصدمة، ولكن بمجرد بدء الفحص، انتهى الأمر. لقد سمحوا لها باختيار أي ملابس ترغب في ارتدائها وأرسلوها عبر الجانب الآخر من نقطة التفتيش.وقفت مع الإناث الأخريات من فصيلة أوميجا اللاتي كن ينتظرن أزواجهن ليأتوا ويأخذوهن. بحثت عن فيرا، لكنها لم تجدها في أي مكان مرة أخرى. قررت ألا تقلق بشأن هذا الأمر. لقد وعدها أوريون بمساعدتها على رؤية فيرا مرة أخرى، وكان لديها شعور بأنه سيفي بوعده إذا علم ما هو جيد بالنسبة له.
وبعد قليل، توقفت سيارة فاخرة سوداء اللون وخرج منها أوريون. كان قد تحول من عاري الصدر إلى مرتدي قميصًا أنيقًا وبنطال جينز وحذاء رياضي. ابتسم ومد يده إليها، وساعدها على دخول السيارة.
بمجرد جلوسها، نظرت حولها إلى الداخل الكريمي الضخم وقالت: "رائع".
التفت إلى الجانب الآخر وركب السيارة، وطلب من السائق أن ينطلق. استدار إليها ودرسها قليلاً، محاولاً معرفة ما كانت تفكر فيه. "إذن... كيف كان امتحانك؟"
ارتجفت وهزت رأسها وقالت: "أفضل ألا أتحدث عن هذا الأمر".
ضحك وقال "حسنا."
"لذا... ما هو مكانك؟"
هز أوريون كتفيه وقال: "يتوقف الأمر على الظروف. بعض الناس يحبون المكان، وبعضهم يكرهونه. الجمال في عين الناظر، أليس كذلك؟ لكن لدي شعور بأنك ستستمتع بالعيش هناك. أنا أعيش في منطقة في كولورادو، لذا فهي باردة. اعتبر هذا الأمر بمثابة رحلة برية".
أومأت برأسها قائلة: "إنها على بعد ساعات قليلة فقط، أليس كذلك؟ ربما سآخذ قيلولة أو شيء من هذا القبيل". كانت تعلم أن النوم طوال الطريق إلى هناك كان وقحًا إلى حد ما، لكنها لم تكن لديها أي فكرة عما يجب أن تتحدث عنه أو تقوله أو تفعله. لقد قابلت الرجل للتو وما زالت غاضبة منه نوعًا ما لأنه اختطفها. لم يكن لديها ما تقوله له حقًا.
انتظر أوريون حتى نامت زوجته ثم راقبها بعناية. من الواضح أن كليهما كانا بحاجة إلى بعض الإحماء، وكان يعلم أن الأمر سيكون صعبًا على كليهما.
بعد ساعات من القيادة والتأكد من أن صديقته مرتاحة، قرر أنه الوقت المناسب للتوقف وإحضار شيء ما لهم لتناوله قبل الرحلة الطويلة إلى المنزل.
دعنا نتوقف عند محطة الوقود التالية التي تجدها، بيتر.
نظر السائق إلى رئيسه من خلال مرآة الرؤية الخلفية وأومأ برأسه متفهمًا، ثم توجه إلى المحطة التالية كما أمر.
قام أوريون بتقييم المكان من الخارج وقرر أنه نظرًا لحالته المتردية، فإنه سيظل في حاجة إلى التوقف هناك في الوقت الحالي. لم يكن يعلم متى سيجد مكانًا آخر للتوقف فيه.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...