"استيقظي يا صغيرتي."أخرج أوريون الفتاة العنيدة ببطء من نومها. وعندما استيقظت، لاحظ آثار الدموع المالحة على وجنتيها الورديتين. وكاد قلبه ينتفخ عند رؤيتها وبراءتها. وبينما تحركت وتمددت، لاحظ أن علامته أخذت مكانها خلف أذنها مباشرة، في تدفق جميل من الخطوط والمنحنيات الدوامة الفريدة له ولها فقط.
استيقظت أخيرًا وتألم وجهها، لكنها لم تقل شيئًا، فقد كانت حزينة وغاضبة بوضوح بسبب الطريقة التي انتهك بها حرمتها قبل ساعات قليلة فقط. حدقت فيه بغضب وهو يمسك بساقها برفق، ويفحصها ويفحص مدى شفائها. "كيف تشعر ساقك؟"
كان يعلم أنه لن يحصل على إجابة منها، لأنه كان يعلم اللعبة التي بدأت تلعبها بالضبط. نظرت إليه فقط وأقسم أن شفتيها ارتعشت قبل أن تنظر بعيدًا وتعقد ذراعيها فوق صدرها.
تنهد فقط وتوجه إلى المطبخ الصغير لتسخين بعض الماء. "آمل أن تفهمي لماذا كان علي أن أفعل ما فعلته، يا حمامتي".
حاولت لورينا أن تتمالك نفسها، فهي لا تريد أن تبكي أمامه مرة أخرى، فقد فعلت ما يكفي بالفعل. لقد أهملت الرد عليه على الإطلاق. فهو يستحق أن يتحدث إلى نفسه دون أن يجيب. إذا لم يكن يستمع إليها، فلماذا تستمع إليه هي؟
هز رأسه في صمتها الطويل، واستمر في تحضير كوب من الشاي لكليهما. في كل مرة كان ينظر إليها، كانت تحدق في ظهره. لم يكن متوترًا بشأن سلوكها، لكنه كان يعلم أنه سيضطر إلى مراقبة ظهره حولها. لم تكلف نفسها عناء اتباع قواعد اللعبة حتى الآن، لذلك كان يعلم أنها لن تواجه أي مشكلة في قتله.
عاد إلى غرفة المعيشة ومعه كوبان ساخنان من الشاي، وناولها أحدهما، فقبلته على مضض. تناولت رشفة صغيرة، دون أن تدرك مدى عطشها. لكن ذلك ذكّرها كثيرًا بوطنها، حيث اعتاد والدها أن يعد لها نفس شاي البابونج عندما تمرض.
لقد افتقدته كثيرًا. وافتقدت والدتها أيضًا، على الرغم من غرابة الأمر. لم تكن ترغب في شيء أكثر من أن تكون في المنزل، متكئة على الأريكة بينما يروي لها والدها القصص، حتى تلك التي سمعتها من قبل، بينما تشرب الشوكولاتة الساخنة، المفضلة لديها. إذا سألها أحد صراحةً، كانت تنكر ذلك، لكنها كانت فتاة أبيها، بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
لم تدرك أنها كانت تبكي حتى سقطت دمعة على يدها، ومسحت دموعها بسرعة، المذرف منها وغير المذرف، فهي لا تريد مناقشة ما كانت تفكر فيه مع الرجل الذي كانت تكرهه أكثر من أي شيء آخر في تلك اللحظة.
رأى أوريون بكائها، لكنه قرر ألا يقول أي شيء. فمهما كانت المشاعر التي كانت تتعامل معها في تلك اللحظة، فهي لا تعنيه ولن تتحدث معه على أي حال. لكنه شعر ببعض الأسف تجاهها. فقد تم انتزاعها من كل ما كانت تعرفه وألقيت في الغابة ليطاردها بعض الرجال الحيوانيين الذين لم يتمكنوا من الانتظار للمطالبة بها. ورغم أنه لم يستطع إلقاء اللوم عليها على كل أفعالها حتى الآن، إلا أنه لن يتسامح مع المزيد من ذلك. لم يكن يفعل هذا لأنه كان نوعًا من الوحوش. لقد كان يفعل ذلك من أجل قضية : لضمان بقاء قطيعه والحصول على التاج، وهو حقه الطبيعي.
"هل تريدي الحصول على بعض الهواء النقي؟"
نظرت إليه لورينا في حيرة. لم تكن تعلم متى سيفهم الإشارة. لم تكن في مزاج يسمح لها بالمحادثة، واعتقدت أنها أوضحت ذلك. نظرت إلى فنجان الشاي نصف الفارغ وتنهدت.
"من فضلك، اتركني وحدي"، همست.
رأى أوريون أنها لم تكن تحاول أن تكون غير محترمة وأنها تحتاج حقًا إلى مساحتها الخاصة، لذلك قرر تركها بمفردها. أومأ برأسه. "لن أذهب بعيدًا، يا صغيرتي. ابقي هنا واستريحي من أجل رحلة الصيد الخاصة بنا لاحقًا اليوم، أليس كذلك؟" خلع ملابسه وتحرك قبل أن يندفع خارج الباب الأمامي.
راقبته لورينا وهو يرحل، وهي تعلم أنها تستطيع أن تغتنم هذه الفرصة للهروب، لكنها لم تهتم. ما الهدف من ذلك؟ لقد أصيبت ساقها ولم تستطع الذهاب بعيدًا على أي حال. سوف يمسك بها مرة أخرى، ومن يدري ماذا سيفعل بها بعد ذلك.
لقد لجأت فقط إلى الاستلقاء هناك والشعور بالأسف على نفسها، وفي النهاية نامت مرة أخرى.
عندما استيقظت، كان الجو مظلمًا بالخارج ولم يكن ألفا أوريون قد عاد بعد. أصابها الذعر قليلاً، متذكرة أنه قال إنه سيعود قريبًا منذ ساعات وما زال غير موجود. جلست ونظرت حولها، والشيء التالي الذي لاحظته هو أن الألم في رقبتها وساقها قد اختفى تمامًا، كما لاحظت وجود خطوط بارزة خلف أذنها، كما لو كانت قد حصلت للتو على وشم. تذمرت قليلاً عندما أدركت أنها أصبحت ملكه بلا شك الآن، وكان الدليل موجودًا ليراه الجميع.
وقفت واختبرت الضغط على ساقها، وشعرت بسعادة غامرة عندما شعرت أنها طبيعية. خلعت الغطاء وبحثت عن بعض السراويل لارتدائها في الخزانة. ارتدت زوجًا من السراويل القصيرة وخرجت.
كان الجو خارج المقصورة هادئًا بشكل مخيف، ولم يكن هناك أي ضوء على الإطلاق، لذا كان من الصعب رؤيتها. ومع ذلك، كانت هناك نسيم خفيف يساعدها على التحرك، ومن خلال ما استطاعت أن تشمه، لم يكن هناك سوى هي وأوريون هناك، وكانت رائحته تتلاشى.
توقفت. هل تركها؟ لم تكن لديها أدنى فكرة عن كيفية إيجاد طريقها عبر الغابة! لم يكن هناك أي رائحة يمكن تتبعها، مما جعلها تشعر بالوحدة أكثر. ولكن من ناحية أخرى، لم تكن في خطر. لم تستطع شم أي شيء آخر سوى رائحتها ورائحتها الخافتة. كانت ساكنة. كان المكان هادئًا.
ربما مات، فكرت.
جيد.
________________________
:)
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...