"39"

3.3K 127 0
                                    


تجولت لورينا مثل الزومبي لبضع ساعات بعد ذلك. عندما غادر أوريون غرفتها، بكَت بشدة لدرجة أنها بدأت تعاني من فرط التنفس، وفي النهاية جاءت ماكس وهدأهتها.

لم تكن حزينة فحسب، بل كانت غاضبة. كانت تكره كيف أنه عندما كانت تتوسل وتحارب للعودة إلى المنزل، أجبرها أوريون على البقاء، ولكن عندما أرادت أخيرًا البقاء، كان يجبرها على المغادرة. كان هناك الكثير مما كانت متحمسة للقيام به.

كانت تريد بالفعل أن تجد دورها في القطيع. كانت تستمتع باللعب وسرد القصص مع الأطفال، ولم تكن تستطيع الانتظار لتكوين علاقات حقيقية مع الناس في القطيع ومساعدة أوريون في إدارة الأمور.

كانت تقترب بسرعة من أوريون، واعتقدت أنها قد تحبه، ولكن كل ذلك الآن توقف. ومن المحتمل أن يكون ذلك إلى أجل غير مسمى.

بلا علم منها، كان أوريون يكره نفسه على قراره. كان يقترب من لورينا بسرعة الآن، ولم يكن يستطيع التوقف عن التفكير فيها أثناء تنقله خلال يومه. الآن، على الرغم من أنه كان يعلم أنه اتخذ القرار الصحيح، إلا أنه كان مؤلمًا لكليهما.

لم يخبر لورينا أو أي شخص آخر، لكن كونك ألفا يأتي مع مستويات متعددة من القلق، وعندما وجد أن كل شيء يتعلق بلورينا يهدئه ويساعده على التركيز على شيء آخر، لم يكن يستطيع الحصول على ما يكفي منها.

حتى الجدال ذهابًا وإيابًا مع لورينا كان نوعًا من العلاج، لكنه لم يكن لديه تفسير لذلك. كانت تجعل شعوره جيدًا، وكان يعلم أن ذلك بسبب كونهما رفيقين، لكنه لم يكن يعرف أنه يمكن أن يكون الأمر بهذه الطريقة.

أخبر ماكس أنه سيتحدث إلى لورينا مسبقًا، حتى تتمكن من التأكد من مراقبتها حتى مغادرتها. لم يكن يحتاج إليها أن تفعل أي شيء جنوني أو تنغمس في الحزن بسببه.

تبعت ماكس لورينا، محاوله تهدئتها وإبعاد ذهنها عن الأمور، لكن لورينا كانت تشعر بالانزعاج منها بشكل متزايد، وأصبحت حتى أكثر حزنًا، إذا كان ذلك ممكنًا. كانت ماكس هي الشخص الوحيد الآخر هنا الذي كونت معه أي اتصال، وكانت تحب رفقة ماكس لكنها ستضطر أيضًا لمغادرتها.

لم تفعل الكثير سوى التجول ذهابًا وإيابًا إلى المطبخ للعثور على أشياء لتأكل مشاعرها، ولكن حتى ذلك جعلها حزينة لأنها أعادت لها ذكرى تناول الآيس كريم مع أوريون عندما وصلت إلى هنا لأول مرة.

كانت ماكس تتحدث بلا توقف عن شيء ما، لكن لورينا قطعتها في منتصف الجملة.

"ماكس!" تنهدت، وهي تفرك صدغيها. "هل يمكنك من فضلك أن تعطيني بعض الوقت لنفسي؟"

عقدت ماكس ذراعيها. "لماذا، ماذا ستفعلين؟" كانوا حاليًا في الخارج، يشاهدون جميع أفراد طاقم الألفا يتصارعون في شكلهم البشري ويلعبون معًا في شكلهم الذئبي.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن