"3"

8.7K 337 16
                                    


كان ألفا أوريون في طابور العرش، ولكن أولًا، كان بحاجة إلى رفيقة. لقد شغل نفسه مع الإناث البشريات، فقط لقضاء وقت ممتع، لكنه لم يفكر أبدًا في العثور على رفيق أو الحصول على ورثة - وهو رفاهية لا يستطيع تحملها في ذلك الوقت. الآن، تغيرت الأمور. كان والده على فراش الموت وكان طفلًا وحيدًا. كان يائسًا للغاية للعثور على شخص ما وكان بحاجة إلى العثور عليها الآن.

لم يكن هناك العديد من الإناث للاختيار من بينها، لأن مجموعته كانت أكثر عرضة لإنجاب الذكور من الإناث. كانت أرقام المجموعة تتضاءل. بعد عدم وجود حظ في العثور على رفيق، غادر الكثير من رجالهم وحاولوا التكيف مع المجتمع البشري، واختلطوا هناك.

لهذا السبب كان ممتنًا عندما وافق الشيوخ على مساعدته وعدد قليل من الآخرين من مجموعته يجدون شركاء بموجب بند الانقراض. لم يكن هذا وقتًا للألعاب. كان بحاجة إلى رفيقة وورثة في أقرب وقت ممكن، وسيفعل أي شيء تقريبًا لتحقيق ذلك.

لهذا السبب كان هنا مع تسعة رجال جائعين آخرين، يراقبون الغابة، في انتظار إطلاق سراح الإناث. كانت القواعد بسيطة:

لا تقتل عن قصد وأي واحدة لفتت انتباهك وتمكنت من وضع علامتك عليها كانت لك.

كانت استراتيجيته هي الإمساك بواحدة على الأقل استغلت تقدمه بثلاث دقائق كميزة وهربت. سيُظهر ذلك أنها كانت لديها القليل من القتال على الأقل، ومن المرجح أن يجعلها ذلك قمرًا وملكة جيدتين.

عندما تم إطلاق سراح الإناث، شاهد باهتمام شقراء وامرأة سمراء تقلع في أسرع وقت ممكن جنبًا إلى جنب، ويمكنه أن يقول إنهما يعملان معًا لتجنب التزاوج. رأى ذلك تحديًا صغيرًا، ورأى أيضًا أن امرأة سمراء كانت الأسرع بشكل طبيعي ولديها غريزة. ربما سيختارها من أجل ذلك.

كان بإمكانه أن يقول إن ألفا الآخرين التقطا رائحة الأشقر بسهولة كما فعل، وكانا يسيل لعابهما عمليًا عند التفكير في الحصول عليها. لم يعتقد أنه يستحق عناء محاربة اثنين من ألفا الآخرين، ولم يكن ذلك هو الذي كان ذئبه يحثه على متابعته على أي حال. على الرغم من ذلك، شعر بالسوء تجاه الفتاة الشقراء. كان وجود اثنين من الذكور ألفا على دربك في محاولة لجعلك رفيقهم خطيرًا للغاية، وربما قاتلًا.

بعد ثلاث دقائق، تحول بسرعة، وتصدعت عظامه وأصدرت أصواتًا مفاجئة مثيرة للاشمئزاز. لقد اعتاد على الألم الذي جاء مع التحول، لكنه لن يعتاد أبدًا على الأصوات المثيرة للاشمئزاز التي جاءت معه.

انطلق خلف الفتيات، وهو يعلم أنه إذا وافق أحد الألفا على السماح للألفا الآخر بالحصول على الفتاة الشقراء، فإنهم سيتجهون إلى الفتاة السمراء، التي يريدها، وهو لا يستطيع أن يسمح بحدوث ذلك.

لم يكن الذكور الآخرون يشكلون منافسة كبيرة، لذا تظاهر وكأنهم مجرد ثلاثة رجال ألفا وعشر فتيات في الغابة. لقد انتبه لرائحة الشقراء الصغيرة على الفور تقريبًا. لقد لاحظ أنها كانت على الأرجح موجودة، حيث كانت رائحتها متفاوتة بعض الشيء وأحيانًا كانت قوية وأحيانًا لا. بطبيعة الحال، تفاعل ذئبه مع الرائحة، لكن حتى ذئبه لم يكن يريدها، بغض النظر عن مدى خصوبتها ومدى رائحتها الطيبة. كان بحاجة إلى التركيز.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن