لورينا كانت مترددة، بالطبع، لكن كلما أطالت في سرد القصة، زاد غضب أوريون، وكان غضبه موجهًا نحوها."وماذا بعد؟" كان أوريون يزداد نفاد صبره، لكنه حاول أن يبقى هادئًا من أجل لورينا. لم يكن يريد أن يزعجها أكثر مما فعل بالفعل لأنه لم يكن يعرف ما هو الخطأ معها بعد. بمجرد أن يتأكد من أنها لا تعاني من حالة قلبية أو شيء من هذا القبيل، سيتحدث معها بجدية.
"هي... هي قالت إنني عاهرة مربية سريعة الغضب،" همست، ولو لم يكن أوريون ذئبًا، لما استطاع سماعها.
نظرت لورينا إلى يديها، وكان وجهها أحمر وساخنًا. كان من المحرج أن تضطر لتكرار ذلك له، وكونه غاضبًا جعل الأمر أسوأ.
"أوه، ستدفع ثمن ذلك." وقف فجأة وأمسكت لورينا بيده بإحكام.
"لا! لا تقم بأي شيء تجاهها. ستعتقد أنني ضعيفة... لا أستطيع أن أكون ضعيفة! من المفترض أن أكون اللونا!"
توقف أوريون وحدق بها، وصفعت يدها على فمها. لفّت عينيها على نفسها. لماذا كان عليها أن تدع كل شيء ينزلق منها طوال الوقت؟ لم يفدها ذلك بشيء.
جلس أوريون وتنهد. "إذن هذا هو ما يتعلق به الأمر حقًا."
تراجعت إلى الوسائد، منهزمة. شعرت بالمرض، ساخنة ودوار، والآن كانت تتعامل مع محاولة شرح مشاعرها لأوريون.
"كيف لا يكون كذلك؟ أنا أحاول القيام بعملي، أوريون. أحاول أن أنمو لأكون اللونا التي تريدها، لكنني غريبة. لا أحصل على أي احترام من أي شخص سوى منك ومن ماكس. أريد أن أكون لونا جيدة، لكن الأمر صعب..." شعرت بالدموع تلمع في عينيها مرة أخرى.
"كل شيء مختلف هنا. ليس لدي عائلتي القديمة لدعمي، ولا أعرف أي شخص هنا. كيف من المفترض أن أكون قائدة إذا لم أستطع التعرف على الأشخاص الذين من المفترض أن أقودهم؟"
نظر أوريون إليها بتعاطف وهز رأسه. "لورينا، حبي، لا..." أمسك بيدها وفرك بشرة يدها الناعمة بإبهامه. "ليس لديك ما تثبتيه لأي شخص هنا، حسنًا؟ حتى لي. أنت بالفعل اللونا في القطيع. ستعرفين كيف تقودين عندما يحين الوقت. هذا ليس شيئًا يجب أن تجهدي نفسك بشأنه الآن. أما بالنسبة للاحترام، فسوف يمنحك الآخرون إياه، لكن عليك كسبه. اطلبه في كل ما تفعليه. لن تضطري للعمل بجد من أجله. الكثير من القطيع يحبون النار فيك. لذا لا تبكي، حسنًا؟" ضغط على شفتيه على يدها بينما أومأت برأسها.
"حسنًا."
جلس مرة أخرى في الكرسي. "الآن، هناك شيء أحتاج إلى إخبارك به-"
أدخل بيني رأسه مرة أخرى إلى الغرفة ونظف حلقه. "هل انتهيتما من قتل بعضكما البعض بعد؟"
ضحك أوريون وهز رأسه في تسلية. "ادخل، بيني. هل لديك أي فكرة عما يحدث معها؟"
دخل الممرض ووضع دفتر الملاحظات الخاص به على المنضدة خلفه. عانق ذراعيه وجلس في كرسيه، يهز كتفيه. "عادةً ما كنت سأستدعي الطبيب بعدي، لكنه قال إن الأمر بسيط حقًا." حول بيني عينيه الطيبتين والمثيرتين للفضول إلى اللونا. "لورينا، هل تشعرين بالغثيان؟" أومأت. "دوار أو خفة في الرأس؟" أومأت.
أومأ معها قبل سؤاله الأخير. "حسنًا. لورينا، ما رأيك في درجة الحرارة في الغرفة؟"
نظرت لورينا إلى أوريون الذي أومأ نحو بيني. "أجيبي على سؤاله."
هزت لورينا كتفيها. "حسنًا، لا أعرف... ربما حوالي 95 درجة؟ أليس هذا مثل المستشفى؟ من المفترض أن يكون بارداً."
أومأ بيني. "صحيح. إنه بارد. أنت فقط لا تشعرين بذلك لأنك في حالة حرارة."
اتسعت عينا لورينا واحمرت خديها. حتى أوريون تنفس بصدمة وحدق في بيني في دهشة. "الآن؟ ماذا نفعل؟"
"انتظروا، انتظروا، اهدأوا، أنتما! إنها دورة طويلة، لكنها بسيطة نسبيًا. فقط دعي الطبيعة تأخذ مجراها. تأكدي من اختيار غرفة لكما للبقاء فيها واطلبي من شخص ما أن يأتي للتحقق كل بضع ساعات ليجلب لكما الماء والطعام، لأنكما لن ترغبا في مغادرة السرير."
أطلقت لورينا زفرة. كانت تعرف أن هذا قادم، لكن التحدث عنه كان محرجًا للغاية. "كم من الوقت يستغرق حتى ينتهي؟"
هز بيني كتفيه. "حوالي أسبوعين لزوجين ألفا، وأسبوع واحد للجميع الآخرين."
أسبوعين. ستظل مشتعلة ورغبتها في الزيادة لمدة أسبوعين متواصلين؟ بدا الأمر مروعًا. "أنا خائفة... لم أفعل هذا من قبل."
وقف أوريون وبدأ في المشي. "حسنًا، نحتاج إلى، مثل... مناشف وأشياء... وحالة من الماء... كم يصبح الأمر مجنونًا، بيني؟"
صفعت لورينا أوريون على ذراعه. "يا رجل!"
هز كتفيه. "لا يمكنك أن تكوني مفرطة في الاستعداد! لم أفعل هذا من قبل أيضًا."
"يجب أن تهدأوا. ليس هناك ما يدعو للذعر. ستعرفان ما يجب القيام به من خلال الغريزة، ثقوا بي."
نظرت لورينا إلى أوريون، الذي كان ينظر إليها. احمر وجهها بسرعة ونظرت بعيدًا. لم تدرك متى أصبحا في الأساس "شيئًا"، ولا يزال لم يتحدثا حقًا عن ما بينهما. الآن كان عليهما القفز مباشرة إلى الجنس والعقد وكل ذلك، ولم يكن لديها أي فكرة عن أي من تلك الأمور.
"انظرا، أنتما ستكونان بخير. إنه أمر طبيعي."
ابتلعت لورينا الكتلة في حلقها. نأمل أن يكون بيني على حق.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...