كانت لورينا متوترة. كان لقاء والديّ شخص ما يعني شيئًا ما، على الرغم من أن أوريون في هذه الحالة حاول التظاهر بأنه ليس كذلك.ومن ما تذكرته عن محادثة مع أوريون، كان الرجل يحتضر. لم يسبق لها أن رأت أي شخص حولها يموت أو حتى يقترب من الموت، ولم تعتقد أنها تستطيع تحمل مشاهدة شخص يموت أمامها مباشرة. نظرت إلى أوريون بينما كانا يسيران متشابكي الأيدي، وهو يقودها إلى الغرفة التي كان والده يحتضر فيها على ما يبدو.
لم تكن تعرف أوريون جيدًا كما ينبغي، لكنها أدركت أنه كان خائفًا. كان الخوف مكتوبًا على وجهه وجسده، وتساءلت عما إذا كان يدرك أنه كان واضحًا إلى هذا الحد.
توقف أوريون أمام الباب وأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يطرق الباب ويدخل. أدخل رأسه إلى الداخل. "أبي؟"
فتح الباب وواجهت لورينا مشهدًا بدا وكأنه أوريون أكبر سنًا يقوم بـ.. قفزات؟
"أبي!" اندفع أوريون وأمسك بذراع والده في الهواء، وظهرت على وجهه نظرة مروعة. "ماذا تفعل؟"
ألقى الرجل الأكبر سنًا نظرة اتهامية على ابنه وانتزع ذراعه منه. "أنا أموت بسلام! يجب أن أجعل دمي يتدفق لأنك لم تأتِ أبدًا لإخراجي من هذه الغرفة. أنت من وضعني في الفراش للراحة!"
تأوه أوريون ومرر يده على وجهه. "هذا ليس مضحكًا يا أبي."
"أنا لا أضحك يا بني."
ضحكت لورينا بشدة. لم تستطع منع نفسها. كان المشهد كله مضحكًا: كان أوريون يتجادل مع ما بدا في الأساس وكأنه صورة طبق الأصل لنفسه وكانت هذه الصورة الطبقية تتقبل حقيقة أنه كان يحتضر. لو لم يخبرها أوريون أن والده كان يحتضر، لما كانت لتتمكن من معرفة ذلك أبدًا.
نظر الرجلان إليها وتوقف والد أوريون على الفور عن القفز لأعلى ولأسفل، والنظر إليها. لابد أنها بدت سخيفة بالطريقة التي كانت تتكئ بها على إطار الباب، وشعرها في حالة فوضى لأنها لم تكلف نفسها عناء إصلاحه بعد التقبيل مع أوريون.
لوح بيدها في الهواء وتنهدت. كان شعورها بالرضا عن الضحك. "آسفة، أنا فقط-"
"هل هذه هي؟" توقفت عن الضحك لفترة كافية لتدرك أن ألفا السابق كان يسير نحوها، وأفاقت من سكرها على الفور تقريبًا.
أومأ أوريون برأسه. "نعم." استند إلى الحائط وعقد ذراعيه فوق صدره، ونظر إليها وكأنه يريد أن يضعها في الفراش هناك.
وهو ما فعله.
لفتت لورينا انتباه أوريون وخجلت، وتحول وجهها بالكامل إلى اللون الأحمر. "سيدي." أومأت برأسها إلى والد أوريون، كعلامة على الاحترام.
وجدت نفسها تتراجع خطوة إلى الوراء عندما اقترب منها، وعندما رأى ذلك، توقف. نظر إليها بدهشة، وشفتاه مفتوحتان قليلاً في دهشة.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...