"27"

4.1K 150 5
                                    


كانت لورينا في حالة من الهياج. كانت تشعر بكل تأثيرات حرارتها في وقت واحد وكان الأمر غير مريح. كانت ساخنة ولزجة وشعرت بذلك الشعور في الأسفل الذي قال بيني إنها ستشعر به عندما يكون جسدها جاهزًا لعقدة ألفا. علاوة على ذلك، كان أوريون فوقها.

لقد افترضت أن ذئب أوريون قد استولى عليها تمامًا وأنها ستتأذى في هذه العملية. لا تزال عاقلة إلى حد ما ولم تكن مدفوعة بالعقدة بعد، قررت وضع حد لذلك قبل أن يبتعدا كثيرًا وتفعل شيئًا ستندم عليه.

لقد كافحت ودفعت وتوسلت، لكن أوريون ما زال غير قادر على التحرك. شعرت بنفسها تنزلق إلى حالة غير مريحة من الخضوع وهذا ما أخافها. بينما كان أوريون يقبل رقبتها مرارًا وتكرارًا، توقفت عن القتال، ودموعها تتدحرج على خديها.

"أوريون، لا أعلم إن كنت لا تزال مسيطرًا على الموقف هنا... من فضلك توقف لدقيقة. أنا خائفة. لم أفعل هذا من قبل وأنا فقط... أحتاج إلى أخذ الأمر ببطء. من فضلك توقف. من فضلك."

بدأت في البكاء، وما زالت تدفع صدره برفق في محاولة ضعيفة لجعله يتوقف. عندما بدأ جسدها يرتجف بالبكاء، توقف، وجلس على كعبيه ونظر إليها بتعاطف.

"لورينا، أنا هنا تمامًا. أنتِ بخير. لن أؤذيك." تنهد ومد يده لأسفل، ومسح دموعها. وضع يدًا كبيرة على صدرها، وأراحها هناك، وبعد ذلك، هدأت أنفاسها وبكائها.

كانت لا تزال ترتجف، وعندما أدرك ذلك، انزلق من السرير وخلع حذائه وجواربه، وراقبها وهي تشق طريقها بشكل محموم نحو لوح الرأس وتجلس عليه. عاد إلى السرير وجلس في الطرف المقابل منه، مما منحها المساحة التي تحتاجها في الوقت الحالي.

ارتجفت وعانقت نفسها بإحكام، محرجة من تصرفاتها. "أنا آسفة، لا أعرف لماذا أبكي... ما الخطأ بي؟"

خلع أوريون قميصه وألقاه عبر الغرفة. "أنتِ فقط تقعين في حالة من الخضوع. إنها علامة على الدخول في حالة من الشبق".

عضت لورينا شفتها عند رؤية شكل رفيقها. على الرغم من كل الجوانب السلبية لسبب وجودها هنا وكيف وصلت إلى هناك، إلا أن هذا على الأقل كان جانبًا إيجابيًا بالتأكيد. كان رجلها مبنيًا مثل المقاتل. عندما فكرت في كلمة ألفا، كان أول شيء يخطر ببالها. لقد كانت محظوظة على الأقل في هذا الجانب.

"أوه."

تأوه أوريون وفرك مؤخرة رقبته، وشعر بخجل يتدفق على خديه. "لقد اعتذرت كثيرًا مؤخرًا، لكنني أعتقد أنني مدين لك باعتذار آخر لانقضاضي عليك بهذه الطريقة. كنت أخطط للتحدث معك حول الأمر برمته أولاً."

كانت عينا لورينا لا تزالان حمراوين ومنزعجتين من البكاء الذي كانت تفعله، فضربت بقبضتيها عليهما، ومسحت الدموع وحاولت أن تبدو طبيعية. "حسنًا."

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن