عاد أوريون بشكل غير واعٍ إلى منزل لورينا بعد لقائه مع كارتر.كان مندهشًا من أنهما تفاهما بشكل جيد، وبدا أن الألفا الشاب الآخر كان بحاجة إلى صديق. إذا كان هناك شيء واحد تعلمه من كونه في موقع السلطة، فهو أن هناك نوعًا معينًا من الوحدة الدائمة التي تأتي معها.
مر بساحات التدريب، يشاهد بعض الجراء الصغار يمارسون تقنياتهم. ضحك لنفسه عندما لوح طفل مشتت الانتباه في اتجاهه وتم توبيخه من قبل مدربه لعدم الانتباه.
الحديث عن التوبيخ...
علم أن لورينا على الأرجح ستمزقه إربًا في اللحظة التي يدخل فيها المنزل لأخذه حبوب الملينات منها، وكان يخشى تقريبًا المحادثة التي سيضطرون إلى إجرائها. بغض النظر عن ذلك، شعر أنه فعل الشيء الصحيح. كانت تلحق ضررًا غير ضروري بجسدها، وإذا كان يهتم بها حقًا، وهو كذلك، فلا يمكنه الجلوس جانبًا دون فعل شيء.
صعد درجات الشرفة وفتح الباب. قوبل بمنزل هادئ، باستثناء بعض الموسيقى التي تعزف بهدوء من المطبخ. تنهد ومشى باتجاه المطبخ حيث كانت لورينا تقرأ كتابًا على الطاولة.
نقر على الحائط لجذب انتباهها قبل الدخول.
انتبهت لورينا للصوت وعندما رأت أوريون، ابتسمت. "مرحبًا. وضعت بعض الطعام في الميكروويف لك."
ابتسم أوريون وسار إلى حيث كانت جالسة، وقبّلها على جبينها قبل أن يتجه إلى الميكروويف. "شكرًا لك، حبيبتي."
احمرت وجنتا لورينا، لكنها عادت إلى كتابها بينما كان أوريون يتجول في المطبخ يجهز طعامه.
عندما جلس وبدأ في تناول الطعام، توقع أن تنفجر لورينا عليه حينها، لكنها استمرت في القراءة حتى انتهى من وجبته.
عندما انتهى، أخذ رشفة من الماء وسأل، "ماذا تقرئين؟"
"سيد الذباب."
قطب أوريون أنفه عند ذلك. "كرهت هذا الكتاب عندما كنت طفلاً."
ضحكت لورينا. "حقًا، لماذا؟"
"هيا، أنت تعرفين لماذا. كان ذلك الكتاب وحشيًا. أنا مندهش من أنهم يجبرون الأطفال الصغار على قراءته."
دارت لونا عينيها بمرح. "أوه هيا. نحن مستذئبون. هذا لا شيء مقارنة بما رأيناه."
هز كتفيه. "عادل. لكنني ما زلت أكرهه." عبس أوريون قليلاً عندما عادت إليه ذكريات قراءة ذلك الكتاب كطفل. كان مصدومًا ولم ينم لأسابيع، متساءلاً كيف يمكن للبشر أن يكونوا فظيعين للغاية عندما يُتركون لأنفسهم.
لو علم أوريون الصغير ما كان ينتظره بعد سنوات...
ضحكت لورينا على وجه أوريون العابس وقبلته على شفتيه قبل أن تجلس مرة أخرى وتعود للقراءة. "أنت لطيف."
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...